أكثر من 150 ألف زائر لمعرض كتاب #جدة

سجّل معرض جدة الدولي للكتاب في نسخته الخامسة حضوراً جيداً من الزوار منذ انطلاقته حتى مساء أمس، إذ بلغ عددهم 156143 زائراً ، مواطنين ومقيمين، من داخل المملكة وخارجها.
واستطاع المعرض نيل اهتمام المثقفين عموماً أو أولئك المهتمين بالثقافة والعلوم والمعرفة، وسط تنافس 400 دار نشر، إذ عمدت هذه الدور المشاركة من 40 دولة، لعرض إصداراتها المتنوعة ومن شتى أوعية المعرفة، بطرق تستهوي القراء، وتتناغم مع ذوائقهم وميولهم، لتزاحم بذلك عناوين الكتب على قوائمهم.

واستطاع المعرض أن يجذب زواره عبر 350 عنواناً في شتى أوعية المعرفة، فيما لا تزال منصات توقيع الكتب تستقبل المؤلفين والمؤلفات يومياً، الذين حرصوا على أن يكونوا ضمن 200 مؤلف ومؤلفة نالوا الترخيص اللازم لذلك من إدارة المعرض قبيل انطلاق المعرض، في حين يتواصل البرنامج الثقافي المتضمن 50 فعالية متنوعة.
بدوره مازال المعرض مستمراً في دعمه لمؤلفين السعوديين من خلال جناح المؤلفين، ليقدموا فيه مؤلفاتهم التي تعذر عليهم الاتفاق مع دار نشر لتتبنى مؤلفاتهم خلال فعاليات المعرض، الأمر الذي أخذته وزارة الثقافة على عاتقها ممثلة في إدارة المعرض، في إطار دعمها للثقافة والمثقفين، إذ قدمت لهم فرصة عرض مؤلفاتهم وتسويقها من خلال هذا الجناح، الذي يحظى بتوافد الزوار بمختلف اهتماماتهم وشرائحهم.

4 thoughts on “أكثر من 150 ألف زائر لمعرض كتاب #جدة”
  1. 30016 216729Really excellent publish, thanks a whole lot for sharing. Do you happen to have an RSS feed I can subscribe to? 790627

  2. great publish, very informative. I wonder why the other specialists of this sector do not realize this. You must proceed your writing. I am confident, you’ve a huge readers’ base already!

  3. 470349 742860Can I just now say that of a relief to locate somebody who truly knows what theyre speaking about online. You in fact know how to bring a difficulty to light and work out it crucial. The diet need to see this and appreciate this side on the story. I cant believe youre no more popular since you surely possess the gift. 170660

Leave a Reply

Your email address will not be published.