بي تي إس bts MAP OF THE SOUL : 7

تجاوزت الطلبات المسبقة على الألبوم القادمة لفرقة “بي تي إس” الكورية الجنوبية 4 ملايين طلب، وهو أكبر حجم للطلب المسبق على الإطلاق لألبوم كوري جنوبي.

وقالت وكالة “بيغ هيت إنترتينمنت” المسؤولة عن إدارة أعمال فرقة “بي تي إس” اليوم الثلاثاء إن الطلبات المسبقة على الألبوم الجديد “MAP OF THE SOUL : 7” قد تجاوزت 4.02 ملايين طلب اعتبارًا من يوم أمس الاثنين.

وسبق أن تخطت الطلبات المسبقة على الألبوم الجديد أكثر من 3.42 ملايين نسخة بعد مرور 7 أيام فقط منذ فتح باب الطلبات (أي من 9 يناير حتى 15 يناير)، مما يعني أن الفرقة قد حطمت رقمها القياسي السابق الذي حققته مع الألبوم السابق “MAP OF THE SOUL : Persona”.

ووفقًا لقائمة الأغاني التي تم الكشف عنها يوم أمس الاثنين، يحتوي الألبوم الجديد على 20 أغنية، بما فيها أغنية “ON”، ويشمل أيضًا خمس أغنيات ناجحة من ألبوم “بي تي إس” السابق.

جدير بالذكر أن فرقة بي تي إس ستصدر ألبومها الرابع الجديد “MAP OF THE SOUL : 7” في الساعة 6 مساءً في 21 فبراير في العالم.

6 thoughts on “ألبوم فرقة بي تي إس يحقق رقما قياسيّا غير مسبوق”
  1. 159494 666669Outstanding post. I was checking constantly this blog and Im impressed! Very helpful info specially the last part I care for such details considerably. I was seeking this certain information for a long time. Thank you and greatest of luck. 679882

  2. ceramic floor tiles are the best, i used to have linoleum tiles but they do not last very long-

  3. Attractive section of content. I just stumbled upon your blog and in accession capital to assert that I acquire actually enjoyed account your blog posts. Anyway I’ll be subscribing to your augment and even I achievement you access consistently rapidly.

  4. I have been absent for some time, but now I remember why I used to love this website. Thanks , I’ll try and check back more often. How frequently you update your web site?

Comments are closed.