أرامكو

أكدت لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية، أن الخدمات البنكية المحددة بنشرة شركة أرامكو بشأن الاكتتاب بأسهمها، متاحةـ بفروع البنوك، عبر أجهزة الصراف الآلي «ATM» والخدمات البنكية عبر الإنترنت والهاتف المصرفي.

وأضافت لجنة التوعية المصرفية، في إنفوجراف نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن نشرة شركة أرامكو حددت الاكتتاب في أسهمها عبر جميع البنوك المحلية، وهي بنوك «الرياض، الأهلي، البنك الأول، مصرف الإنماء العربي، السعودي الفرنسي، السعودي للاستثمار، البلاد، الخليج العربي».

إقبال غير مسبوق

وكانت الرئيسة التنفيذية لمجموعة سامبا المالية، رانيا نشار، أكدت أن الإقبال غير مسبوق من الإفراد على الاكتتاب في أسهم أرامكو، مشيرة إلى أن عشرات الآلاف من المكتتبين، اكتتبوا بمئات الملايين في أسهم الشركة، وذلك تزامنًا مع جهوة متواصلة مؤسسة النقد العربي السعودية وهيئة السوق المالية مع البنوك السعودية مجتمعة، لتسهيل عملية الاكتتاب سواء بالسماح للبنوك بتمديد ساعات العمل، أو التأكيد على جاهزية القنوات الإلكترونية، وفقًا لقناة العربية.

8 thoughts on “إتاحة خدمات اكتتاب أرامكو بالأفرع والهاتف المصرفي”
  1. This post will assist the internet visitors for setting up new weblog or
    even a blog from start to end.

  2. Marvelous, what a webpage it is! This blog presents useful data to us, keep it up.

  3. That is a good tip particularly to those new to the blogosphere.Short but very precise info… Thanks for sharing this one.A must read post!

  4. Can I say that of a relief to discover someone that really knows what theyre talking about on the internet. You actually realize how to bring a worry to light and earn it critical. Lots more people must read this and understand this side of your story. I cant think youre less well-known since you also definitely hold the gift.

  5. you employ a excellent blog here! if you’d like to develop invite posts on my small weblog?

Comments are closed.