الذهب

ارتفعت أسعار الذهب، الأربعاء، منهية سلسلة من الخسائر امتدت لأربع جلسات بفعل عمليات شراء ترجع لعوامل فنية، في ظل توقعات بأن البنك المركزي الأوروبي سيقدم تحفيزاً ويخفض أسعار الفائدة.

وبحلول الساعة 0611 بتوقيت غرينتش، ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.5 بالمئة إلى 1493.50 دولار للأوقية (الأونصة).

وفي الجلسة السابقة، هبطت الأسعار إلى أدنى مستوياتها منذ 13 أغسطس عند 1483.90دولار، وصعدت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.2 بالمئة إلى 1502.2دولار للأوقية.

وتراجعت أسعار المعدن الأصفر ما يزيد عن أربعة بالمئة أو أكثر من 60 دولاراً منذ بلغت ذروة أكثر من 6 أشهر عند 1557 دولاراً في الرابع من سبتمبر .

وتلقى الإقبال على المخاطرة الدعم قبل قرارات بشأن السياسة النقدية ستصدر عن البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس ومن اجتماع لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) الأسبوع القادم، إذ يأمل المستثمرون في المزيد من التيسير في ظل تباطؤ النمو العالمي.

وربحت أسعار الذهب نحو 18 بالمئة أو ما يزيد عن 200 دولاراً منذ بلغت أدنى مستوى منذ بداية العام عند 1265.85 دولار في الثاني من مايو.

وعلى جبهة التجارة، قلص مستشار كبير بالبيت الأبيض التوقعات، الثلاثاء، بشان الجولة القادمة من المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين، وحث المستثمرين والشركات والعامة على التحلي بالصبر بشان تسوية النزاع التجاري.

في غضون ذلك، استقر مؤشر الدولار بينما تماسكت أسواق الأسهم الآسيوية وارتفعت عوائد السندات اليوم الأربعاء.

4 thoughts on “ارتفاع أسعار الذهب منهية سلسلة من الخسائر امتدت لأربع جلسات”
  1. 42400 11392Simply wanna input which you have a quite nice website , I enjoy the pattern it really stands out. 576217

  2. Nevertheless, you must carefully read the playing demands for your
    no-deposit bonuses.

  3. Hey! Do you know if they make any plugins to protect against hackers? I’m kinda paranoid about losing everything I’ve worked hard on. Any recommendations?

  4. Thanks for your entire efforts on this site. My mum loves engaging in investigation and it’s really simple to grasp why. Many of us learn all regarding the compelling method you make helpful tips and tricks by means of your blog and therefore improve contribution from others on the subject matter then my daughter is without a doubt becoming educated a whole lot. Have fun with the remaining portion of the new year. You are performing a splendid job.

Comments are closed.