الحرس الثوري الإيراني

ذكرت وسائل إعلام إيرانية، تعرض عبد الحسين مجدمى قائد وحدة بسيج مدينة دارخوين فى منظقة شادجان بمحافظة خوزستان جنوب غرب إيران، لحادث اغتيال صباح اليوم الأربعاء، وفى التفاصيل قالت إنه تعرض لإطلاق نار من قبل مسلحين ملثمين صباح اليوم، ولم تعط المزيد من التفاصيل.

نقلت الوكالة عن مواقع محلية تفاصيل الحادث الذي وقع صباح الأربعاء، عندما تم إطلاق نار من قبل ملثمين على مجدمي أمام منزله. أفادت مواقع محلية كـ “عصر جنوب”، بأن مجدمي قد تعرض للقتل أمام منزله برصاصات أطلقت من سلاح كلاشنكوف، فيما قال موقع “قدس أونلاين” أن ملثمين على دراجة نارية استهدفاه أمام منزله أثناء ركوبه السيارة.

وأعلن المسؤول بالحرس الثوري، محمد رضا نعمتي أنه لم يعلن أي طرف عن تبنيه عملية الاغتيال حتى الآن، فيما تجري السلطات الإيرانية تحقيقها بخصوص الحادث.

من جانبها قالت شبكة خوزستان التي تتبع التليفزيون الإيراني، إن عبد الحسين مجدمي كان يتبع قوات فيلق القدس، المسؤولة عن العمليات العسكرية خارج الحدود في سوريا، كما أنه كان مقربا من سليماني.

من ناحية أخرى، سلط بعض الناشطين والمنظمات الإيرانية المعارضة في الخارج، الضوء على بعض من أفعال مجدمي التي تسببت له في الكثير من الأعداء.

قالت حركة فرشغرد المعارضة (المقربة من ولي العهد الإيراني السابق رضا بهلوي) في تغريدة لها، إن مجدمي تورط في إعدام عدد من سكان محافظة خوزستان، ذات الأغلبية السكانية العربية.

9 thoughts on “اغتيال قائد كبير في الحرس الثوري الإيراني”
  1. 549946 475522Hey! Do you use Twitter? Id like to follow you if that would be ok. Im certainly enjoying your blog and look forward to new updates. 997572

  2. I have read several excellent stuff here. Definitely price bookmarking for revisiting. I wonder how much attempt you set to make such a fantastic informative web site.

  3. Wow I can’t help but love her! She is beautiful plus a really good actress. I don’t think the show V is all that good, but I watch it anyway just so I can see Morena Baccarin. And I don’t know if you’ve ever seen her do an interview but she is also rather funny and it all seems to come so natural for her. I personally never even heard of her before The V, now I’ll watch anything she’s on.

  4. Spot on with this write-up, I actually assume this web site wants much more consideration. I’ll probably be once more to learn much more, thanks for that info.

  5. whoah this weblog is great i like studying your articles. Keep up the great paintings! You already know, a lot of people are searching around for this info, you could help them greatly.

  6. You really should take part in a contest personally of the best blogs on the internet. I most certainly will recommend this page!

  7. 943806 186070As I web site owner I believe the articles here is really amazing , thankyou for your efforts. 206140

Comments are closed.