الداو جونز اليوم

صعدت مؤشرات الداو جونز اليوم و الأسهم الأمريكية بنحو 2 بالمائة في مستهل تعاملات اليوم الثلاثاء، عقب بيانات اقتصادية إيجابية وبعد أن سجلت أكبر خسائر يومية منذ 1987.

وتحاول “وول ستريت” التعافي من أسوأ أيامها منذ أكثر من 30 عامًا وسط إشارات التحفيز المالي المحتمل وانتظار تطورات فيروس كورونا.

وارتفع عدد حالات الإصابة إثر الكورونا في الولايات المتحدة إلى 4281 حالة مع وفاة أكثر من 70 شخصاً.

وذكر تقرير صحفي اليوم أن وزير الخزانة الأمريكية ستيفن منوشين سيطلب من المشرعين في الكونجرس الحصول على حزمة تحفيز بقيمة 850 مليار دولار أو أكثر لمساعدة الاقتصاد الأمريكي على مواجهة تأثيرات “كوفيد-19”.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر تغريدة على موقع تويتر إن الولايات المتحدة ستدعم بقوة الصناعات مثل الخطوط الجوية وغيرها، التي تتأثر بشكل كبير من الكورونا.

وعلى جانب البيانات اقتصادية، ارتفع الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة بأكثر من توقعات المحللين خلال فبراير/شباط الماضي.

الداو جونز اليوم

وبحلول الساعة 1:30 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع مؤشر “داو جونز” الصناعي بنسبة 2 بالمائة أو ما يعادل 409 نقاط ليصل إلى 20598.3 نقطة، بعد إن فقد 3 آلاف نقطة في ختام الجلسة السابقة.

ستاندرد آند بورز اليوم

كما صعد “ستاندرد آند بورز” بنحو 2.4 بالمائة ليسجل 2443 نقطة، وشهد “ناسداك” ارتفاعاَ بنسبة 2.5 بالمائة مسجلاً 7082.9 نقطة.

الدولار اليوم

وخلال نفس الفترة ارتفع المؤشر الرئيسي للدولار الذي يتبع أداء العملة الخضراء أمام ست عملات رئيسية بنسبة 1.5 بالمائة إلى مستوى 99.546.

الداو جونز اليوم الأسهم الأمريكية
205 thoughts on “الداو جونز اليوم و الأسهم الأمريكية ترتفع 2% في المستهل التعاملات”
  1. Im Gegensatz zu einigen mehr Bereiche, Sie finden können no
    Aufenthaltsanforderungen um eine Hochzeit ermöglichen.

  2. Good write-up, I am regular visitor of one’s blog, maintain up the nice operate, and It’s going to be a regular visitor for a long time.

  3. 981256 967438What might you suggest in regards to your put up that you just made a few days ago? Any sure? 887731

  4. I am glad that it turned out so well and I hope it will continue in the future because it is so interesting and meaningful to the community.

  5. I’d love to hear everything that you know about this subject. You only have scratched the top of your respective knowledge about this which is obvious from the way you blog. Have you thought about dedicating a whole site to ensure that others will not miss what you have got to say?

Comments are closed.