عامرياضة

الفراج : مشاركة الاتحاد والهلال هي أفضل مشاركتين تمت حتى الآن في كأس العالم للأندية

قال الإعلامي الرياضي وليد الفراج إن مشاركة ناديي الاتحاد والهلال تعد أفضل مشاركتين تمت حتى الآن في كأس العالم للأندية، إضافة إلى مشاركة النصر في النسخة الأولى للبطولة والتي حقق فيها جائزة اللعب النظيف.

وأوضح “الفراج” في برنامجه “الدوري مع وليد” المذاع على فضائية SBC أن بعد حصول الهلال على المركز الرابع في البطولة الأخيرة في الدوحة فإنه يتساوى تماما مع المركز الذي حققه الاتحاد في ٢٠٠٥ في اليابان.

وأضاف: البعض يسأل “هل ترون أن ما حققه الهلال يعد إنجازا؟”، متابعا: “تعالوا نحسبها بطريقة ثانية .. تخيل معي المنتخب السعودي راح كأس العالم.. ولعب المباراة الأولى مع تونس وفاز واحد صفر ثم خسر البرازيل بثلاث أهداف مقابل واحد، والثالثة مع المكسيك وخسرت بعد ضربات الجزاء.

وتابع: بعد كل هذا هل تعتقد أن تمثيل الهلال لم يكن مشرفا، هذا إضافة إلى أن بطولة كأس العالم للأندية تختلف عن كأس العالم، لأنها تضم نخبة من اللاعبين حول العالم وليس بالضرورة من بلد محدد، وبالتالي لا نستطيع أن نقول إلا شكرا للهلال على المشاركة.
وواصل: تمثيل الهلال أظهر قوة كرة القدم السعودية، والفريق رفع علم المملكة عاليا ولم يكن ممثلا فقط بل مشاركا قويا أيضا وقدم أفضل ما لديه.

الوسوم
تابع جنة نيوز على أخبار Google
زر الذهاب إلى الأعلى