شرطة القصيم تلقي القبض على مواطن تورَّط بجرائم سرقة

أعلن المتحدث باسم شرطة منطقة القصيم اليوم الجمعة، عن ضبط مواطن في العقد الثالث من العمر ، بعد توافر الأدلة على تورطه بارتكاب جرائم السرقة من المركبات، عن طريق تحطيم زجاجها، والاستيلاء على ما تحتويه من مبالغ مالية ووثائق شخصية وبطاقاتٍ بنكية.

وأضاف: بمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية, أقرّ المتهم بما نسب إليه، وتم توقيفه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه. وكانت نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال، وإجراءات البحث والتحري والاستدلال عن المتورطين فيها، أسفرت عن ضبط متهم سعودي الجنسية في العقد الثالث من العمر.

وأشار البيان، إلى أنه تم العثور مع المتهم على عدد عشرين بطاقةٍ مصرفيةٍ مختلفة كانت بحوزته، وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية أقر بما نسب إليه، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه .

8 thoughts on “القصيم: الشرطة تلقي القبض على مواطن تورَّط في ارتكاب جرائم سرقة”
  1. On-line Boni Verbesserung Bankrolls nach oben, sowie internet
    hat brachte die harte Arbeit Out-of Erhalten zu.

  2. Der Sicherheit Abdeckung von Villento Casino ist sehr ganz strengen sowie Informationen, die persönlich ist und Einkäufe
    gehalten Private zu allen Zeiten.

  3. Just wish to say your article is as astonishing. The clearness in your post is just nice and i can assume you are an expert on this subject. Well with your permission let me to grab your feed to keep up to date with forthcoming post. Thanks a million and please keep up the gratifying work.

  4. there are bargain dvd players that are sold in our area. i think they are generic low cost dvd players;;

  5. mobile devices are always great because they always come in a handy package**

  6. After study just a few of the blog posts in your website now, and I truly like your method of blogging. I bookmarked it to my bookmark website record and will likely be checking back soon. Pls try my web site as properly and let me know what you think.

Comments are closed.