عام

بوليفارد الرياض يحمل في طياته الكثير من المفاجآت


بوليفارد الرياض هي منطقة، تضم الكثير من الفعاليات الضخمة المتنوعة، وتضم العديد من المطاعم العالمية والعربية للمشاركة في فعاليات موسم الرياض في بوليفارد الرياض، إلى جانت النافورة الراقصة خرافية التصميم في وقت قياسي، وتعمل لنافورة الراقصة على تقديم عروض من الماء والدخان والنار معا، فمن يشاهدها يستمتع بها لكونها فريدة من نوعها في بوليفارد الرياض.
مسارح بوليفارد الرياضمنطقة البوليفارد تحتوي على أكبر مسرح بالوطن العربي، والذي تمت تسميته بمسرح فنان العرب محمد عبده، به 22 ألف مقعد، وتضم مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم الذي يتسع لـ6 آلاف مقعد، 

من ضمن الفعاليات الفنية في بوليفارد الرياض، تُقام ليالي عدن من تنظيم روتانا، والتي يتغني فيها اليوم الفنان وليد الجيلاني.
وأشرف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، على المناطق الترفيهية لموسم الرياض في بوليفارد الرياض.

يفتتح بوليفارد موسم الرياض الفنان المصري محمد هنيدي بمسرحية 3 أيام في الساحل، وسيشارك في بوليفارد الرياض العديد من نجوم العرب.
ويترقب الجميع فعاليات بوليفارد موسم الرياض لمشاهدة النافورة الراقصة، التي تقدم عروضًا على أنغام الموسيقى وتجمع بين الماء والدخان والنار وسيكون المشاهدين في حالة ذهول ودهشة.

تتضمن فعاليات البوليفارد تجربة “لونا سينما”، لمشاهدة الأفلام في الهواء بشاشات عرض ضخمة وجلسات مفتوحة وأفلام جديدة وحصرية، إلى جانب الأغاني والأكلات الشعبية اليمنية المميزة.

كشف تركي أل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه أن موسم الرياض قد حقق أكبر عائد في الرعايات والشركات المساهمة في تاريخ المملكة، بأكثر من 400 مليون ريال.
3 ايام في الساحل ودبابات هارلي.. بوليفارد الرياض يحمل في طياته الكثير من المفاجآت

تابع جنة نيوز على أخبار Google
زر الذهاب إلى الأعلى