الكيبوبعام

“بي تي إس” تحافظ على صدارتها في قائمة “بيلبورد سوشيال 50” لأطول فترة

نجحت فرقة “بي تي إس” في الحفاظ على صدارتها في قائمة “بيلبورد سوشيال 50” الأمريكية لأطول فترة.

قالت مجلة “بيلبورد” الأمريكية في يوم 3 يناير(بتوقيت أمريكا) إن “بي تي إس” احتلت المرتبة الأولى في قائمة “سوشيال 50” للمرة الـ 164 لتتقدم على مغني البوب “جاستن بيبر” الذي تصدر القائمة للمرة الـ 163.

يذكر أن قائمة “سوشيال 50” تظهر مدى تأثير فنان على الإنترنت استنادا على بيانات تجمعها شركة “نكست بيغ ساوند” لتحليلات الموسيقى، مثل عدد المتابعين على مواقع للتواصل الاجتماعي.

وطبقا لشركة “نكست بيغ ساوند”، ارتفع عدد الإعجاب (لايك) للفرقة على فيسبوك بنسبة 69% إلى 32 ألف لايك خلال فترة تجميع البيانات. كما ارتفع عدد الإشارات حول الفرقة على تويتر بنسبة 29% إلى 17.1 مليون إشارة.

وقالت “بيلبورد” إن هذا الإنجاز يرجع إلى أنشطة الفرقة الترويجية لأغنيتها الجديدة “بلاك سوان” والعروض المشتركة التي قدمتها الفرقة مع “ليل ناز إكس” في حفل توزيع جوائز غرامي في يوم 26 يناير.

وأدرجت الفرقة ضمن قائمة “سوشيال 50” للأسبوع الـ 173 على التوالي منذ أكتوبر 2016. وخلال هذه الفترة، حافظت الفرقة على صدارتها باستثناء 9 أسابيع.

ومنذ 29 يوليو 2017، حافظت الفرقة على صدارتها في القائمة للأسبوع الـ 100 على التوالي، وللأسبوع الـ 150 على التوالي وللسنة الأولى على التوالي.

المصدر
يونهاب
الوسوم
تابع جنة نيوز على أخبار Google
زر الذهاب إلى الأعلى