حارس-امن

تحقق الأجهزة الأمنية بجدة حول حادثة اعتداء حارس أمن بأحد المستشفيات الحكومية بالضرب المبرح على مدير مناوب مما تسبب لنقله لتلقي العلاج.

وأكدت المصادر أن المدير المناوب كان في جولة تفقدية أمس لمتابعة العمل وتفاجأ بشخص داخل منطقة محظور الدخول بها دون تنسيق اًو استئذان، ليستفسر من حارس الأمن الذي لم يعره اهتمامًا وكان حينها يدخن في المنطقة التي لا يسمح بالتدخين بها، وبتوضيح المدير المناوب أن ذلك مخالف وممنوع رفض تمامًا التعاون معه وبين أنه ليس للمدير المناوب علاقة به.

وأشارت المصادر إلى أنه حين توجه المدير المناوب لمكتبه تفاجأ بانقضاض حارس الأمن عليه وضربه ضربًا مبرحاً، الأمر الذي تسبب بنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

من جانبها فتحت الجهات الأمنية تحقيقاتها حول الحادثة ودوافعها وتم إحالة المعتدي للجهات المعنية، بعد أن تم تحرير محضر بالواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

2 thoughts on “جدة : حارس أمن يعتدي على مدير مناوب بمستشفى حكومي”
  1. 511201 514347Following examine a couple of with the weblog posts in your site now, and I truly like your manner of blogging. I bookmarked it to my bookmark web site list and may possibly be checking back soon. Pls take a appear at my web site as effectively and let me know what you feel. 232838

  2. Oh my goodness! an excellent article dude. Thank you Nonetheless We’re experiencing problem with ur rss . Don’t know why Can not register for it. Perhaps there is anyone finding identical rss dilemma? Anybody who knows kindly respond. Thnkx

Leave a Reply

Your email address will not be published.