عاممنوعات

جديد بي تي إس تظهر في برنامج تلفزيوني أمريكي بأغنية “البجعة السوداء” بملابس سوداء وأقدام حافية

سيئول، 29 يناير(يونهاب)– ظهرت فرقة بي تي إس الكورية في برنامج “The Late Late Show with James Corden” الأمريكي الشهير الذي تم بثه على قناة CBS الأميركية صباح اليوم الأربعاء، بملابس سوداء وأقدام حافية بمناسبة إطلاق أغنية “البجعة السوداء” من ألبومهم القادم.

وتم إطلاق الأغنية لأول مرة في يوم 17 من يناير الجاري، قبيل إطلاق ألبومهم “Map of the Soul: 7” المتوقع إطلاقه في يوم 21 من فبراير القادم.

وفي السابق، لم يتم عرض سوى مقطع فيديو يضم رقصات قدمتها شركة إم إن دانس السلوفينية، ما أثار فضول جمهور الفريق حيال طريقة تقديم الفريق للأغنية على خشبة المسرح.

قبيل العرض، تحدثت الفرقة عن ألبومهم الجديد “Map of the Soul: 7″” مع مقدم البرنامج جيمس كوردن.

وقال أر إم قائد بي تي إس إن “رقم 7 مميز بالنسبة لنا، لأنه مرت 7 سنوات منذ ظهورنا الأول، وعدد أعضاء فريقنا 7.”

وقال إن أعضاء الفريق تدربوا على الغناء والرقصات “بجد”. وأضاف موجها الحديث إلى الجمهور “انتظروا الألبوم. والألبوم سيكون بمستوى (جديد).”

ولم يتمكن من إنهاء جملته بسبب صوت ضجيج التشجيع.

أما بالنسبة لمقدم البرنامج “كوردن” فقال إن برنامجه يتلقى “دعما لا يصدق” من جمهور بي تي إس كلما ظهر الفريق في البرنامج، مضيفا أن الكثيرين انتظروا في خيم طوال الليل خارج الاستديو قبل أن يبدأ العرض يوم الأربعاء.

ومن جانبه أرسل العضو “في” رسالة لجمهور الفرقة المُسمى أرمي “ARMY” قائلا “نريد أن يكون أرمي سعيدا من خلال الموسيقى التي نقدمها. وسنكون هناك من أجلكم.”

وصرحت فرقة بي تي إس باعتبارها أول فرقة كورية تقدم عرضا على مسرح الجرامي بأن العالم كله أصبح يدرك قيمة البوب الكوري أخيرا.

وقال أر إم “شعرنا أن البوب الكوري أخيرا تم تقديره في الخارج.”

وقد ظهرت الفرقة مع مغني الراب الأمريكي ليل ناس إكس لتقديم اغنية “طريق المدينة القديمة” خلال الدروة رقم 62 من حفل توزيع الجرامي يوم الأحد الماضي في لوس أنجلوس، ما جعلهم أول فرقة كورية تتمكن من المشاركة في الجرامي.

وعبر العضو “جيهوب” عن سعادته للمشاركة قائلا وهو يعيد تذكر لحظة المشاركة في الجرامي “كل شيء في هذه الليلة كان مميزا. لم نتمكن من تصديق ما يحدث.”

وقال مغني الراب أن الفرقة ستعود لمسرح جرامي مرة أخرى.

المصدر

الوسوم
تابع جنة نيوز على أخبار Google
زر الذهاب إلى الأعلى