أطلقت شركة “بايت دانس” المالكة لتطبيق “تيك توك” الشهير، هاتفها الذكي الجديد، بعد أشهر من التكهنات التي طالت الموضوع، وأطلقت عليه اسم “جيانغو برو 3” (Jianguo Pro 3).

والهاتف الجديد هو ثمرة التعاون بين “بايت دانس” وشركة الهواتف الصينية “سمارتيسان”، على أن يطلق الهاتف الجديد تحت العلامة التجارية لـ”سمارتيسان”.

يشار إلى أن “بايت دانس” حصلت على مجموعة من براءات الاختراع الخاصة بـ”سمارتيسان”، ثم أضافت العديد من الميزات الجديدة إلى هاتف “Jianguo Pro 3”.

وسيتمكن مستخدمو الهاتف الذكي من تشغيل تطبيق “Douyin” (النسخة الصينية من تيك توك) من خلال “مسح” الشاشة نحو الأعلى، وفق ما ذكر موقع “إنغادجيت”.

كما سيكون بمقدورهم تطبيق التأثيرات و”الفلاتر” الخاصة بتيك توك، على الفيديوهات التي يتم تصويرها بالموبايل، بغض النظر عن طول المقطع المسجل.

ويُعرض هاتف Jianguo Pro 3 للبيع في الصين بسعر يبدأ من 2899 يوان (حوالي 412 دولارا). ويتمتع الهاتف بمواصفات جيدة، من بينها معالج “سناب دراغون 855” من شركة كوالكوم، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 غيغا بايت، مع ذاكرة تخزينية داخلية بسعة 256 غيغا بايت.

كما أنه يحتوي على 4 كاميرات، منها كاميرا بدقة 48 ميغا بكسل

28 thoughts on “جيانغو برو 3 هاتف الـ”تيك توك”.. تعرّف على مواصفاته”
  1. Hi! I just wanted to ask if you ever have any problems with hackers?My last blog (wordpress) was hacked and I ended up losing several weeks of hardwork due to no data backup. Do you have any methods to prevent hackers?

  2. A round of applause for your article post.Much thanks again. Great.

  3. wow, awesome blog.Really looking forward to read more. Really Great.

  4. Thanks again for the blog.Really looking forward to read more. Really Great.

  5. A round of applause for your article post.Really looking forward to read more. Great.

  6. I am so grateful for your article post. Keep writing.

  7. I really liked your blog post.Really looking forward to read more. Much obliged.

  8. 847868 6519I want to start a weblog written by a fictitious character commenting on politics, current events, news etc..How?. 314551

Comments are closed.