ديوان المظالم

أطلق ديوان المظالم اليوم منصة تواصل جديدة مع مُستفيديه عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “واتس آب WhatsApp” من خلال الرقم (٠١١٢١٥٦٣٨٨)، وذلك إضافة لقنوات خدمة المُستفيدين.

ويهدف ديوان المظالم من خلال تدشين هذه المنصة بجانب منصاته الأخرى في وسائل التواصل الاجتماعي إلى تعزيز التواصل المباشر والفعال مع المُستفيدين من خدماته بتلقي كافة الاستفسارات والمقترحات والآراء من أجل الوصول إلى تقديم خدمات أفضل، والاستفادة من خصائص هذه التطبيقات لتوفير الجهد والوقت على عموم المهتمين.

ويأتي تدشين المنصة الجديدة تنفيذًا لتوجيهات معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف في تمكين المستفيد من إيصال صوته واستفساره وآرائه للمسؤولين بالديوان ومحاكمه، مما يساعد -بإذن الله- في تقديم خدمة ذات جودة عالية.

كما أطلق ديوان المظالم بالتزامن مع هذه الخدمة بطاقة أعمال تحتوي على كافة وسائل التواصل معه: رقم مركز الاتصال الموحد، والبريد الإلكتروني، ورقم الواتس آب، وحساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وبوابته الإلكترونية.

ويُذكر أن ديوان المظالم يسعى إلى مواكبة الوسائل الرقمية الحديثة للتواصل والتفاعل مع الجمهور، حيث أطلق حساب (ديوان المظالم) على تويتر في جمادى الآخرة ١٤٣٦هـ، وخدمة راسل معالي رئيس ديوان المظالم من خلال البوابة الإلكترونية في مُحرم ١٤٣٨هـ، وحساب (ديوان المظالم – تواصل) على تويتر في ربيع الأول ١٤٣٩هـ، ودشن مركز الاتصال الموحد بديوان المظالم ٩٢٠٠٠٠٥٥٣ في جمادى الأولى ١٤٣٩هـ، وتطبيق الهواتف الذكية في جمادى الأولى ١٤٤٠هـ.

8 thoughts on “ديوان المظالم يضيف منصة تواصل جديدة عبر الواتس آب إضافة لقنوات خدمة المُستفيدين إلكترونيًا”
  1. 158269 956676Precisely what I was seeking for, thankyou for putting up. 172538

  2. 595287 427457I like this site very significantly so considerably excellent details. 129388

  3. Nevertheless, the way you manage your Advertising – Terms plan can affect the velocity at which your advertisements are accepted.

  4. With the twenty pay lines you’ve wonderful probability of succeeding whenever you play and successful
    approach.

  5. I was looking at some of your articles on this site and I believe this internet site is really instructive! Keep on posting .

  6. Some really wondrous work on behalf of the owner of this site, perfectly great subject material .

  7. 917037 52684Hey i just visited your website for the initial time and i actually liked it, i bookmarked it and will likely be back 400284

Comments are closed.