رياضة

رئيس الأهلي يرد على اتهامات منصور بن مشعل

رد أحمد الصائغ رئيس النادي الأهلي، على التصريحات الأخيرة للمشرف العام على كرة القدم في النادي الأهلي، منصور بن مشعل.

وأكد الصائغ أنه تم التعاقد مع عدة شركات والإجمالي لهذه العقود يصل إلى 140 مليون، مشيرًا إلى أن الدخل السنوي يصل إلى 25 أو 26 مليون ريال وأنه لديه المستندات التي تثبت صحة كلامه.

وقال: «أحترم صاحب السمو الأمير منصور وألتمس له العذر وقد يكون ما ذكره نتيجة الانفعال بسبب الخسارة في مباراة الوحدة، ويظل هو الأب الروحي لجميع الأهلاويين وأنا أعامله مثل والدي».

في أول ردة فعل لرئيس النادي الأهلي أحمد الصائغ على تصريحات  وإتهامات الأمير منصور بن مشعل، المشرف على فريق الكرة. والتي وجهها له 

وقد اتهم بن مشعل رئيس النادي أحمد الصائغ بالتدخل في عمله ويتدخل في أمور الكرة بالفريق، وعدم تنفيذ وعوده الانتخابية بجلب دعم مالي للنادي، بالإضافة إلى الاجتماع باللاعبين حتى ساعات متأخرة بالليل. 

وجاء رد رئيس النادي حيث أكد الصائغ في رسالة إلى برنامج “الدوري مع وليد”، على أنه لم يدخل في صدام أو تراشق بالكلام مع بن مشعل، وهجوم الأخير ضده من طرف واحد فقط.

وشدد رئيس الأهلي، على أن قدومه متأخرًا إلى النادي، يأتي بسبب تعرض ابنته إلى الكسر، حيث كان يضطر إلى التواجد معها.

وأقسم أحمد الصائغ، على عدم تدخله في شئون الفريق، وأن تواجده في أي حدث رسمي للنادي، كان لتوقيع عقود رعاية أو لإنهاء بعض الأمور الإدارية.

ويذكر أيضا أن بن مشعل صرح قائلا : هناك مدرب كبير ونتمنى أن يوافق على القدوم والتغيير سيشمل قطاعات كثيرة لا يتوقعها جمهورنا .. رسالتي لرئيس النادي أعمل ولا تأتي متأخراً. 

المصدر
eurosport.com
تابع جنة نيوز على أخبار Google
زر الذهاب إلى الأعلى