الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم، أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مناطق: (جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، تبوك)، ويمتد تأثيرها على الأجزاء الساحلية لتلك المناطق، كما يُتوقع تكوّن السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من مناطق: (الجوف، حائل، الحدود الشمالية، القصيم، الرياض، الشرقية)؛ في حين يؤثر الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر على المنطقة الشرقية والمرتفعات الجنوبية الغربية.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى جنوبية غربية على الجزء الشمالي والأوسط، وجنوبية شرقية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 15- 40كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج؛ بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية شرقية بسرعة 15- 36كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

3 thoughts on “سحب رعدية ممطرة على (6) مناطق”
  1. 401838 774121More than and over once again I consider these problem. As a matter of fact it was not even yesterday that I last thought about it. To be honest, what is your thought though? 349902

  2. *Nice post. I learn something more challenging on different blogs everyday. It will always be stimulating to read content from other writers and practice a little something from their store. I’d prefer to use some with the content on my blog whether you don’t mind. Natually I’ll give you a link on your web blog. Thanks for sharing.

  3. Great post. I always have a hard time getting started investing in real estate. The biggestthing that I learned was that you need to just do it.

Comments are closed.