عامموجز الاخبار

سعودي يعنف طفلا بالنار والسلطات توجه بالقبض عليه

أصدرت النيابة العامة السعودية، أمس الأربعاء، أمرا بالقبض والإحضار بحق أحد الأشخاص؛ إثر ظهوره في مقطع متداول في مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقوم بتعنيف طفل وحرق بعض أجزاء جسده.

ووجهت النيابة بمباشرة إجراءات الاستدلال والتحقق من صحة المقطع ونسبته لمَن ظهر فيه، واستكمال الإجراءات النظامية بحقه، بحسب صحيفة “سبق” السعودية.

وكانت السلطات السعودية أعلنت، في سبتمبر/أيلول الماضي، عن تحركها إزاء انتشار فيديو آخر على مواقع التواصل الاجتماعي، لوافد وهو يعذب طفلة رضيعة.

وقد تمكنت الجهات الأمنية في المملكة، من إيقاف الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديوـ وظهر في مقطع آخر رفقة ابنته، قائلا إن الحادثة قديمة، وكان يومها يحاول أن يعلمها المشي، بينما كان يمر حينها بحالة نفسية، على حد تعبيره. وأضاف، أن ابنته تمشي الآن، وهي بصحة جيدة، وهو يهتم حاليا بأربعة أطفال لأن والدتهم تركتهم عنده على حد قوله.

وقالت النيابة، في بيان، إن المعنف ارتكب فعلا ينطوي “على ما يهدد صحة وسلامة الطفل وتعريضه للخطر وإساءة المعاملة بحقه وتصوير ذلك عبر الأجهزة الذكية”.

كما أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، عبر حسابه على موقع “تويتر”، أنه “يجري التحقق من معلومات وصلت إلى مركز بلاغات العنف للشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يعنف طفل رضيع”.

المصدر
سبق
تابع جنة نيوز على أخبار Google
زر الذهاب إلى الأعلى