أفادت شبكة “سي إن إن” الأمريكية الإخبارية بأن الاعتداء الذي استهدف أمس معملين كبيرين تابعين لشركة “أرامكو” في المملكة السعودية وتبنته جماعة الحوثيين اليمنية نفذ من العراق.

ونقلت الشبكة اليوم الأحد عن مصدر مطلع على مجريات التحقيق في الهجوم الذي أسفر عن توقف 50% من إنتاج الشركة الحكومية السعودية قوله إن المعلومات الأولية تؤكد أن القصف نفذ بواسطة طائرات مسيرة لم تقلع من اليمن بل من العراق.

من جانبه، أشار وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو على “تويتر” إلى غياب أي أدلة على أن الهجوم الذي استهدف المعملين في محافظة بقيق وهجرة خريص نفذ من اليمن.

وأكدت صحيفة “وول ستريت جورنال” أن خبراء سعوديين وأمريكيين يحققون في احتمال استخدام صواريخ كروز في الهجوم أطلقت من العراق أو إيران.

5 thoughts on “سي إن إن: الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق”
  1. 948663 794652Should you are interested in picture a alter in distinct llife, starting up generally the Los angeles Surgical procedures fat reduction method can be a large movement so that you can accomplishing which generally idea. shed belly fat 118757

  2. 321309 498934Thanks for the data provided! I was finding for this info for a long time, but I wasnt able to find a reliable source. 512944

  3. I am often to blogging and i actually appreciate your site content. Your content has really peaks my interest. I am going to bookmark your web site and keep checking for new data.

  4. I think this is best for you: Soccer, Football, Highlight, Live Streaming

Comments are closed.