أعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة، عن تفاصيل مقتل حارس الملك سلمان بن عبدالعزيز، اللواء عبدالعزيز الفغم، مؤكدة أنه قتل بعد إطلاق النار عليه من صديقه إثر خلاف شخصي.

وأوضحت الشرطة في بيان لها، أن الجهات الأمنية توجهت إلى موقع الحادثة والمكان الذي تحصن فيه الجاني وبادر قوات الأمن بإطلاق النار نحوها ورفض تسليم نفسه.

وأضافت أن الجاني تسبب في إصابة خمسة من رجال الأمن بالإضافة إلى مواطن ومقيم، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد خطره وأسفر عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن.

وأشارت إلى أن اللواء عبدالعزيز الفغم – رحمه الله – كان في زيارة لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة عند وقوع الجريمة، حيث جاء صديق لهما يدعى ممدوح بن مشعل آل علي وأثناء الحديث تطور النقاش فخرج الأخير من المنزل وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار عليه.

5 thoughts on “شرطة مكة تقتص من قاتل اللواء عبدالعزيز الفغم”
  1. 159077 735661Hey! This is my 1st comment here so I just wanted to give a quick shout out and tell you I genuinely enjoy reading through your posts. Can you suggest any other blogs/websites/forums that cover the same topics? Appreciate it! 328689

  2. I didn’t understand the concluding part of your article, could you please explain it more?

  3. 669214 766806 An interesting discussion is worth comment. I believe which you really should write a lot more on this topic, it might not be a taboo topic but usually folks are not enough to speak on such topics. To the next. Cheers 640297

Comments are closed.