أكد الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لرياضة كرة القدم، الثلاثاء، وجود اتصالات بين فريق أرسنال ومساعده مواطنه ميكيل أرتيتا لتولي مركز وظيفي المدرب في الفريق اللندني، حيث لعب 5 أعوام وأنهى مشواره.

ونشرت صور يوم الإثنين تبدو مسؤولين في “المدفعجية” يغادرون بيت أرتيتا (37 عاما) في الصباح الباكر، بعد ساعات من فوز السيتي على الفريق اللندني في عقر داره 3-صفر، الأحد.

وصرح غوارديولا في اجتماع صحفي مساء ماتش فريقه في الدور ربع النهائي لكأس رابطة الأندية المحترفة أمام أوكسفورد يونايتد (درجة ثالثة) “نعم، لقد علمت ذلك، أنه (أرتيتا) يتحدث مع أرسنال ولا أعرف ما الذي سيقع  هو شخص بالغ ويعرف على وجه التحديد ما الذي يلزم فعله. لقد كان صادقا معي على نحو لا يصدق”.

وأضاف “كنا أذكياء جدا لأخذه والآن الأندية الأخرى تريده. لقد قلت هذا كثيرا، إنه شخص رائع، ومدرب جيد، ويمتلك أخلاقيات الشغل، ولهذا السبب هو معنا”.

ويبحث أرسنال صاحب المركز العاشر في منافسات الدوري برصيد 22 نقطة بفارق 27 نقطة عن ليفربول المتقدم في الترتيب، عن مدرب بدلا من الإسباني أوناي إيمري النص من منصبه في 29 نوفمبر الزمن الفائت.

7 thoughts on “غوارديولا يعلن وجود اتصالات بين أرسنال ومساعده ميكيل أرتيتا لتولي مركز المدرب”
  1. 746796 993625hi!,I like your writing so a good deal! share we communicate far much more about your article on AOL? I require a specialist on this area to solve my issue. Might be thats you! Seeking forward to see you. 50327

  2. leather jackets can really make you look good, they also make you feel warm and comfortable**

  3. Intimately, the article is in reality the freshest on that valuable topic. I fit in with your conclusions and definitely will eagerly look forward to your coming updates. Simply just saying thanks will not just be acceptable, for the extraordinary lucidity in your writing. I will certainly ideal away grab your rss feed to stay abreast of any updates. De lightful work and also much success in your business endeavors!

  4. Since fitting for some time for just a proper read in regards to this kinda niche .

  5. I continuously visit your blog and retrieve everything you post here but I never commented however nowadays when I saw this post, i could not stop myself from commenting here. nice mate!

Comments are closed.