أكد الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لرياضة كرة القدم، الثلاثاء، وجود اتصالات بين فريق أرسنال ومساعده مواطنه ميكيل أرتيتا لتولي مركز وظيفي المدرب في الفريق اللندني، حيث لعب 5 أعوام وأنهى مشواره.

ونشرت صور يوم الإثنين تبدو مسؤولين في “المدفعجية” يغادرون بيت أرتيتا (37 عاما) في الصباح الباكر، بعد ساعات من فوز السيتي على الفريق اللندني في عقر داره 3-صفر، الأحد.

وصرح غوارديولا في اجتماع صحفي مساء ماتش فريقه في الدور ربع النهائي لكأس رابطة الأندية المحترفة أمام أوكسفورد يونايتد (درجة ثالثة) “نعم، لقد علمت ذلك، أنه (أرتيتا) يتحدث مع أرسنال ولا أعرف ما الذي سيقع  هو شخص بالغ ويعرف على وجه التحديد ما الذي يلزم فعله. لقد كان صادقا معي على نحو لا يصدق”.

وأضاف “كنا أذكياء جدا لأخذه والآن الأندية الأخرى تريده. لقد قلت هذا كثيرا، إنه شخص رائع، ومدرب جيد، ويمتلك أخلاقيات الشغل، ولهذا السبب هو معنا”.

ويبحث أرسنال صاحب المركز العاشر في منافسات الدوري برصيد 22 نقطة بفارق 27 نقطة عن ليفربول المتقدم في الترتيب، عن مدرب بدلا من الإسباني أوناي إيمري النص من منصبه في 29 نوفمبر الزمن الفائت.

2 thoughts on “غوارديولا يعلن وجود اتصالات بين أرسنال ومساعده ميكيل أرتيتا لتولي مركز المدرب”
  1. phygital vendors says:

    746796 993625hi!,I like your writing so a good deal! share we communicate far much more about your article on AOL? I require a specialist on this area to solve my issue. Might be thats you! Seeking forward to see you. 50327

  2. good dumps with pin says:

    445839 20234I like this web site so considerably, bookmarked . 371263

Leave a Reply

Your email address will not be published.