عاممنوعات

فرقة بي تي إس: البوب الكوري أصبح يُقدر على مستوى العالم

صرحت فرقة بي تي إس باعتبارها أول فرقة كورية تقدم عرضا على مسرح الجرامي بأن العالم كله أصبح يدرك قيمة البوب الكوري أخيرا.

وذكر أر أم قائد الفريق خلال ظهور الفرقة في برنامج “The Late Late Show with James Corden” الأمريكي أنه “شعرنا أن البوب الكوري أصبح أخيرا يُقدر على مستوى العالم.”

وقد ظهرت الفرقة مع مغني الراب الأمريكي ليل ناس إكس لتقديم اغنية “طريق المدينة القديمة” خلال الدروة رقم 62 من حفل توزيع الجرامي يوم الأحد الماضي في لوس أنجلوس، ما جعلهم أول فرقة كورية تتمكن من المشاركة في الجرامي.

وعبر العضو “جيهوب” عن سعادته للمشاركة قائلا وهو يعيد تذكر لحظة المشاركة في الجرامي “كل شيء في هذه الليلة كان مميزا. لم نتمكن من تصديق ما يحدث.”

وأعلنت الفرقة كذلك عن العنوان الفرعي لألبومهم القادم وهو “7”.

وفي هذا الصدد قال أر إم مغني الراب بالفرقة إن “رقم 7 رقم مميز بالنسبة لنا. لقد مرت 7 أعوام منذ بدأنا مشوارنا الفني، وفريقنا يتكون من 7 أعضاء.” مضيفا أن أعضاء الفريق عملوا “بجد” للتدرب على الغناء والرقص.

وقال إن “الألبوم سيكون بمستوى (جديد)” ولم يتمكن من إنهاء جملته بسبب صوت هتافات الجمهور.

أما بالنسبة لمقدم البرامج “كوردن” فقال إن برنامجه يتلقى “دعما لا يصدق” من جمهور بي تي إس كلما ظهر الفريق في البرنامج، مضيفا أن الكثيرين انتظروا في خيم طوال الليل خارج الاستديو قبل أن يبدأ العرض يوم الأربعاء.

ومن جانبه أرسل العضو “في” رسالة لجمهور الفرقة المُسمى أرمي “ARMY” قائلا “نريد أن يكون أرمي سعيدا من خلال الموسيقى التي نقدمها. وسنكون هناك من أجلكم.”

وذكرت رقصات أعضاء الفريق الذين ارتدوا ملابس سوداء اللون بأقدام حافية الجمهور بحركات البجع على خلفية تشبه الغابة في ضوء الفجر الأزرق.

المصدر

المصدر
يونهاب
الوسوم
تابع جنة نيوز على أخبار Google
زر الذهاب إلى الأعلى