سيارات

فولكس فاجن تكشف عن النمودج الأسود لتكوان

إضافة مجموعة من الميزات السوداء الأنيقة والعصرية إلى تيغوان

يمكن للسائقين الآن إضافة مجموعة من الميزات السوداء الأنيقة والعصرية إلى تيغوان من خلال حزمة تصميم R-Line “Black Style” الجديدة ، مما يجعل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة أكثر رياضية وديناميكية.

يتوفر الطراز الأسود الجديد لسيارات الدفع الرباعي المدمجة كحزمة اختيارية في R-Line Tiguan. تضفي هذه الإضافة الجديدة التشطيبات السوداء على حواف خط R-Line مع أغطية المرآة الخارجية السوداء ، والسكة السوداء على السقف ، والمصدات ذات النمط “R” ، ومآخذ الهواء مع الزعانف السوداء ، وإطارات المصابيح الأمامية باللون الأسود شديد اللمعان ، بالإضافة إلى 20 بوصة اختيارية عجلات Suzuka السبائكية السوداء – تضيف المزيد إلى الشعور الحاد والرياضي لسيارة Tiguan.

تأتي باقة التصميم الأسود كإضافة اختيارية بالإضافة إلى باقة R-Line بسعر إجمالي بلغ 9،226 درهم (2،500 دولار). وهي متوفرة في دبي وأبو ظبي والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والكويت وقطر والبحرين.

تم إطلاق سيارة Tiguan لأول مرة في عام 2007 وهي ليست فقط من أكثر الكتب مبيعًا على مستوى العالم ، ولكنها نموذجًا مبيعًا لعلامة فولكس واجن في منطقة الشرق الأوسط. تم إطلاق الجيل الثاني من هذه السيارة في عام 2016 وأصبحت أول سيارة فولكس واجن SUV تعتمد على المصفوفة المستعرضة المعيارية (MQB) ، وهي نفس سيارة فولكس واجن جولف الشهيرة وتيرامونت 7 مقاعد.

وقال Jigar Rajani ، مدير المنتجات في فولكس واجن الشرق الأوسط: “نحن متحمسون للغاية لتقديم حزمة الطراز الأسود الجديد من R-Line Tiguan إلى الشرق الأوسط. حققت الحزم السوداء نجاحًا واسعًا في جميع أنحاء هذه المنطقة ، ويسرنا أن نقدم سيارات الدفع الرباعي المدمجة لدينا في هذا المظهر الخاص والمتطور. هذه الحزمة مخصصة لأولئك العملاء الذين يرغبون في التطبيق العملي ولكنهم يرغبون أيضًا في الإدلاء ببيان على الطرق “.

تعد Tiguan واحدة من سيارات الدفع الرباعي المدمجة الأكثر تقدماً في العالم مع ميزات مبتكرة تعزز من سلامة السيارة والراحة والإعلام والديناميكية. توفر السيارة الراحة المثلى بما في ذلك نظام Discover Pro للترفيه 9.2 بوصة ومصابيح أمامية LED مع ميزة أضواء المنعطف والجو الداخلي والإضاءة البيئية ، وكذلك فتحة سقف بانورامية.

يشتمل Tiguan على مجموعة من الخيارات المتاحة على واجهة التكنولوجيا ، بما في ذلك التحكم في التطواف التكيفي ، ومساعدة وقوف السيارات ، والمساعدة الأمامية ، والباب الخلفي الكهربائي. ويتضمن أيضًا شاشة Active Info اختيارية مقاس 10.25 بوصة – لوحة أدوات تفاعلية رقمية بالكامل وشاشة عرض رأس. بالإضافة إلى ذلك ، عبر App Connect ، فإنه يدمج جميع الهواتف الذكية في عالم اليوم من Apple و Android في وظائف نظام المعلومات والترفيه.

تابع جنة نيوز على أخبار Google
زر الذهاب إلى الأعلى