أثار مقطع فيديو لشبان وفتيات يمارسون تمارين رياضية معًا في إحدى الساحات العامة في السعودية، جدلًا واسعًا بين المدونين السعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذين لم يعتادوا على هذه المشاهد في بلد لا يزال حديث العهد بالانفتاح، وإلغاء القيود على ملابس النساء، والاختلاط بين الجنسين.

وتظهر في الفيديو، مجموعة من الشبان والفتيات يرتدون ملابس رياضية عصرية متحررة، وقد شكلوا حلقة كبيرة لممارسة تمارين رياضية تشرف عليها مدربة كما يبدو، دون أن تُعرف جنسية المشاركين في التمارين.

وظهر في الفيديو صوت فتاة تقوم بتصوير المقطع وهي تسخر من سيدتين محجبتيين كانتا في المنطقة وقاما بتصوير المشهد، ووصفتهم ب” النينجا” كنوع من السخرية على المنقبات والمحجبات.

وغرد الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، على حسابه في توتير قائلا تعليقا على الفيديو: “فعل مناف للذوق العام والآداب العامة، وهذا مكان عام وليس ناديا رياضيا، وهناك صالات رياضية مختصة لذلك، والتنمر من قبل المصورة ووصفها للمحجبة بأنها نينجا وكريهة هذا التصرف سوء أدب، وتستحق عليه العقاب، بجاحة وجراءة وقلة أدب وعدم تربية”.

6 thoughts on “فيديو فتيات يمارسن الرياضة بدون حجاب في مكان عام في السعودية ويصفن المحجبة بأنها نينجا”
  1. 77047 160032Aw, this was a very nice post. In thought I wish to put in writing like this additionally – taking time and precise effort to make an outstanding article but what can I say I procrastinate alot and under no circumstances seem to get something done. 131997

  2. Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced to far added agreeable from you! However, how could we communicate?

  3. Hey would you mind stating which blog platform you’re working with? I’m looking to start my own blog soon but I’m having a difficult time deciding between BlogEngine/Wordpress/B2evolution and Drupal. The reason I ask is because your layout seems different then most blogs and I’m looking for something completely unique. P.S Sorry for getting off-topic but I had to ask!

  4. Hi there! This post could not be written any better!
    Reading this post reminds me of my good old room mate! He always kept chatting about this.
    I will forward this write-up to him. Fairly certain he will have
    a good read. Thank you for sharing!

  5. If some one needs expert view on the topic of blogging and site-building after that i
    recommend him/her to visit this blog, Keep up the fastidious work.

  6. Frische Beweis offenbart die Menge der Menschen, in der Gefahr des
    Werdens um Problem Spieler hat bereits erreicht nahezu eine
    Million, während Hard-Core Junkies bekommen Biege Jahrzehnte bis nahezu 500.000.

Leave a Reply

Your email address will not be published.