أكدت شرطة نيويورك إصابة أكثر من 500 من عناصرها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، مع استمرار تفشي الوباء في الولايات المتحدة.

وأعلنت الشرطة أمس الجمعة أن نتائج فحص 442 ضابطا و70 موظفا مدنيا جاءت إيجابية، في ارتفاع حاد مقارنة مع نحو 350 حالة أعلن عنها قبل أقل من 24 ساعة.

ولا يزال أكثر من 4.1 ألف ضابط في شرطة نيويورك في إجازة مرضية، أي نحو 11.4% من إجمالي عدد موظفيها.

وسجلت الخميس أول حالة وفاة بسبب كورونا في صفوف شرطة نيويورك، والضحية هو موظف مدني في سن 62 عاما، فيما تم نقل نائب رئيس الشرطة جون ميلر إلى المستشفى في حالة حرجة مع أعراض الإصابة القاسية بالفيروس.

وجاء ذلك في وقت أصبحت فيه الولايات المتحدة أول دولة على مستوى العالم تجاوز عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا فيها الـ100 ألف.

احصائيات فيروس كورونا في العالم [تحديث مستمر]

5 thoughts on “فيروس كورونا المستجد يصيب أكثر من 500 من عناصر شرطة نيويورك”
  1. 240935 178315Informative Site Hello guys here are some links that contains info that you might uncover beneficial yourselves. Its Worth Checking out. 965250

  2. fapturbo review Nice post. I understand something more challenging on diverse blogs everyday. Most commonly it is stimulating to read content from other writers and rehearse something from their site. I’d want to apply certain while using the content in my weblog no matter whether you don’t mind. Natually I’ll provide link on the internet blog. Many thanks for sharing.

  3. It’s hard to find knowledgeable individuals within this topic, nevertheless, you sound like there’s more you are preaching about! Thanks

Comments are closed.