كارينيو

قال دانييل كارينيو مدرب الوحدة الحالي إن إدارة النصر لم تحترم العقد الذي وقعه مع الفريق الموسم الماضي قبل إقالته من منصبه، وإنه يتمنى أن يقود فريقه الحالي إلى دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

ويتولى الأورغوياني كارينيو تدريب الوحدة منذ الشهر الماضي، في تجربته الرابعة داخل كرة القدم السعودية، بعد النصر “مرتين” والشباب.

وقال كارينيو لبرنامج “في المرمى”: لم يحترم النصراويون العقد الذي أبرمناه، قالوا بأنهم سيسلموني مستحقاتي كاملة بعد إقالتي لكن ذلك لم يحدث، ولم أحصل على ما وعدت به، لكن الأمر لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حالياً، وهو من سيحدد موعد حصولي على أموالي.

وزاد حول فريقه الحالي: من المبكر جداً أن نتحدث عن تحقيق الوحدة لبطولة الدوري، الأهم بالنسبة لي أن يكون فريقنا قوي من الناحيتين التكتيكية والذهنية، ونأمل أن نصل إلى دوري أبطال آسيا، لكن علينا عيش كل مباراة على حدة، وأن نركز على مواجهة اتحاد جدة المقبلة في الدوري.

4 thoughts on “كارينيو يهاجم نادي النصر :إدارة النصر لم تعاملني بطريقة لائقة”
  1. 740382 627402Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Appear advanced to much more added agreeable from you! Nonetheless, how could we communicate? 471831

  2. I was questioning occasion you ever considered altering layout , design from the website? Its really correctly created; I enjoy what youve obtained to mention. But possibly it is possible to small far more with respect to content so males could interact with it greater. Youve obtained a terrible total lots of text for only getting a single or two images. Maybe you’ll be capable of area out greater?

  3. Great post, you have pointed out some fantastic details , I besides conceive this s a very fantastic website.

Comments are closed.