الكيبوبعام

كورونا يلغي حفلات فرقة BTS

قررت فرقة BTS الكورية إلغاء بعض الحفلات الموسيقية التي كان من المقرر أن تقيمها ضمن جولة حفلات موسيقية عالمية أو إعادة جدولة مواعيدها، وذلك على خلفية تفشي فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) في جميع أنحاء العالم.

وأعلنت وكالة بيغ هيت إنترتينمنت التي تتولى إدارة أعمال فرقة بي تي إس اليوم الثلاثاء في قناة الاتصال الرسمية على تطبيق ويفيرس (Weverse) أنه من المقرر إلغاء بعض الحفلات الموسيقية لفرقة بي تي إس أو إعادة جدولة مواعيدها، لأن بعض الدول والمدن التي كان من المقرر أن تقيم فيها بي تي إس حفلات موسيقية، تشهد حالة من عدم اليقين المتعلقة بكورونا، بحيث يصعب الاستعداد لأداء الحفلات الموسيقية لبي تي إس.

وقالت بيغ هيت إنترتينمنت: “نراقب الآن وضع الدول والمدن التي تخطط فيها لأداء الحفلات الموسيقية لبي تي إس”، وأضافت: “سنتخذ الإجراءات المناسبة مثل إلغاء العروض الموسقية للفرقة أو إعادة جدولة مواعيدها بناءً على التوصيات والمبادئ التوجيهية التي وضعتها كل حكومة مركزية أو محلية”.

وأكدت بيغ هيت أنها ستبذل قصارى جهدها للوفاء بوعودها التي قطعتها مع المعجبين مع وضع صحة وسلامة الفنانين والجمهور على رأس أولوياتها.

وكان من المقرر أن تقدم بي تي إس 38 حفلة موسيقية ضمن جولتها العالمية تحت عنوان “ماب أوف ذا سول تور” اعتبارا من الشهر القادم في 18 مدينة حول العالم، بما فيها كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة وكندا واليابان والمملكة المتحدة وألمانيا وإسبانيا.

وكان من المفترض أن تغني الفرقة في الفترة من 11 إلى 12 أبريل ومن 18 إلى 19 أبريل في ملعب جامشيل الأولمبي بسيئول في إطار أول حفلة ضمن الجولة العالمية، لكنها تم إلغاؤها بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد.

يذكر أن فرقة بي تي إس اكتسبت شعبية كبيرة بعد إصدار ألبومها الجديد “ماب أوف ذا سول: 7” في يوم 21 مارس، وحققت مبيعات قياسية في جميع أنحاء العالم، وكان من المتوقع أن تصل شعبية “بي تي إس” إلى ذروتها القصوى خلال الجولة العالمية ولكن تم تعطيلها بسبب أزمة كوفيد-19.

كورونا يلغي حفلات فرقة بي تي إس
المصدر
المصدر
الوسوم
تابع جنة نيوز على أخبار Google
زر الذهاب إلى الأعلى