عاممنوعات
أخر الأخبار

كيف ارتبطت ريهانا برجل الاعمال حسن جميل ؟ هل هي حامل؟ ام مجرد وزن زائد ؟

كان ذلك في 2017 بعد ان اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى بصور المغنية السمراء ريهانا فى حمام سباحة مع حبيب جديد، فى إسبانيا، بعدما نجحت عدسات البابارتزى فى التقاطهما سويا،

اتضح بعد ذلك انه حسن عبداللطيف جميل .

لم يكن ظهور «حسن» مع المغنية ريهانا بالعلاقة الأولى له مع عالم الفن حيث ترددت أنباء عن علاقته بعارضة الأزياء الشهيرة ناعومى كامبل، فشوهدا منذ فترة معًا خلال حفل للمغنى «ستيفى وندر» فى لندن، ومن المعروف أن «كامبل» من صديقات ريهانا المقربات. ولكن العلاقة لم يكتب لها الاستمرار.

 ناعومى كامبل

أما رِيانا فقد أنهت ارتباطها مع مغني الراب درايك في تشرين الأول من عام 2016 بعد علاقة رومانسية استمرت لعدة أشهر، كما ارتبطت قبله بليوناردو دي كابريو، وترافيس سكوت في عام 2015، بالإضافة إلى علاقة قصيرة بينها وبين نجم البيسبول الشهير، مات كيمب في عام 2010.

أما علاقة ريانا الطويلة، التي حازت شهرة واسعة، فكانت مع النجم كريس براون، حيث انفصلا في عام 2009 بعد مشاجرة انتهت بضرب براون لها، تاركًا إياها مع إصابات جسدية.

كريس براون

هل ريهانا حامل؟

أثارت ا ريهانا الشكوك حول حقيقة حملها وذلك بعد ظهورها في احتفالية خيرية أقيمت في “دياموند بول” بمدينة نيويورك في ديسمبر.

وأطلت ريهانا بفستان أسود طويل أظهر بطنها المنتفخ، وهو ما جعل رواد مواقع التواصل يعتقدون أنها بالفعل حامل،

وعلى الرغم من نفي الخبر، إلا أن النجمة أعادت الشكوك مرة أخرى بعدما ظهرت وهي تخفي بطنها بيديها وتطلب من مصوري الباباراتزي عدم التقاط الصور.

ريهانا و زيادة الوزن

وأشارت مواقع إخبارية أجنبية ، أن سبب الانفصال رجل الاعمال حسن جميل عن ريهانا هو إجبار حسن جميل ريهانا على تناول الطعام الدسم، لكي تكسب وزنا وتصبح سمينة.

وفي تحليل جديد نشرته المدونة الشهيرة شالون ليستر، عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، نقلاً عن مصادر خاصة مقربة من ريهانا، أبرزت فيه بعض التفاصيل الجديدة وراء انفصال نجمة الهيب هوب العالمية والملياردير السعودي، وأكدت أن من بين تلك الأسباب هو إجبار جميل لريهانا تناولها وجبات لزيادة وزنها أكثر من اللازم.

وأكدت ليستر في فيديو نشرته عبر يوتيوب، أن الملياردير السعودي صاحب الـ 31 عاماً، كان يخفي الوجبات الخفيفة التي تتناولها ريهانا طوال اليوم، ويتعمد فقدانها في الطائرة والسيارة ليجبرها على تناول الوجبات الدسمة طوال الوقت من أجل زيادة وزنها بشكل كبير.

الوسوم
تابع جنة نيوز على أخبار Google
زر الذهاب إلى الأعلى