لبان الذكر

لبان الدكر كما يطلق عليه اللبان المر هو نبات ينتمي إلى عائلة النبات البخورية وينمو في منطقة شبه الجزيرة العربية وفي المناطق الأسيوية مثل دولة الهند، ويحتوي لحاء لبان الذكر على مادة صمغية وهي التي يتم  وهو يشبه حبيات الرمال الكبيرة ولونه يمل إلى اللون الأصفر والبرتقالي.

كما يتمتع هذا نبات بقدرة عالية جدا لإنتاج مادة الكولاجين التي تحتاجها البشرة بجميع أنواعها فضلا عن تجديد الخلايا، هو نبات يطلق عليه الصديق الوفي للبشرة حيث أنه يساعد بشكل فعال على القضاء التام على كافة مشاكل البشرة.

ووفقا لما توصلت إليه الأبحاث العلمية، فأن نبات لبان الذكر يحتوي على نسبة كبيرة من مادة الكولاجين الطبيعية والتي مع مرور العمر تقل نسبتها في بشرتنا، لذلك فالبشرة دائما في حاجة إلى الاعتناء والمحافظة عليها بالإضافة إلى تحفيزها على إنتاج مادة الحيوية والنضارة وهي مادة الكولاجين.

وصفة لبان الدكر للبشرة هي وصفة سحرية بالفعل ومن خلالها سوف تحصلين على بشرة تجعلك تبدين أصغر من عمرك ب 5 سنوات على الأقل، وذلك لأنها تحتوي على مادة الكولاجين الطبيعية ومواد أخرى تساعد بشكل فعال على تجديد خلايا البشرة بالإضافة إلى تفتيح لونها.

لبان الذكر يعد من الزيوت الأساسية سواء للصحة أو للبشرة، فهو يعزز من تجديد ونمو الخلايا، وفي مجال التجميل فهو يعد من أحدى العناصر التي تستخدم في صناعة العديد من مستحضرات العناية بالبشرة، فله قدرة عالية على معالجة جميع المشاكل المتعلقة بالبشرة.

لبان الذكر يعالج مشكلة حب الشباب، ويعمل على تقليل ظهور المسام أو تقليل مساحتها، فضلاً عن أنه يحافظ على البشرة ويجعلها نضرة مشدودة خالية من أي تجاعيد.

نظراً لأهمية لبان الذكر لجمال حواء فإليك سيدتي وصفة سحرية لا يمكنك الاستغناء عنها بعد أول تجربة لها.

حيث سوف تضيفيها في جدول العناية الأسبوعية الخاصة بك، ونعدك بالنتيجة المضمونة المؤكدة وهي بشرة نضرة مشدودة خالية التجاعيد أو الخطوط.

المكونات

1معلقة كبيرة من مسحوق لبان الذكر.

1 معلقة كبيرة من النشا

علية زبادي صغيرة.

معلقة كبيرة من عسل النحل.

طريقة التحضير

يتم سحق لبان الذكر من خلال المطحنة، ومن ثم وفي وعاء نظيف أضيفي مسحوق لبان الذكر مع باقي المكونات “الزبادي، العسل، النشا” واخلطيهم جيداً حتى تحصلي على خليط كريمي متجانس، وبعد ذلك قومي بتوزيع الخليط على بشرته واتركيه لمدة 30 دقيقة.

بعد مرور الوقت المحدد، اشطفي بشرتك بالماء الفاتر، وضعي الكريم المرطب المناسب ليك، وسوف تلاحظين اختفاء التجاعيد تماماً من بشرتك، وحصولك على بشرة مشدودة تماماً صافية نضرة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.