عامرياضة

مدرب فلامنجو : لدينا مباراة مع فريق قوي لم يركزوا عليه في الاعلام كونه فريق سعودي

تترقب جماهير نادي الهلال اللقاء الهام الثلاثاء أمام فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بقطر، حيث يسعى الفريق إلى التأهل للمباراة النهائية.

ويلعب الهلال في اللقاء عقب تأهله المستحق بفوزه على الترجي التونسي في ربع النهائي بهدف دون رد أحرزه المهاجم بافتيمبي جوميز بصناعة رائعة من محترف الهلال أندريه كاريلو.

وتحدث مدرب فلامنجو خورخي جيسوس في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الهلال، وقال: “إنها سنة بها ضغط كبير في المباريات ورغبة في تحقيق الألقاب، لكننا نخوض التحدي بسعادة ومتعة وفرح. هذا الضغط هو مرادف للنجاح. أريد أن أعيش طوال حياتي بهذا الضغط”.

وتابع: “ستزداد أهمية كأس العالم للأندية في السنوات المقبلة، ستكون أكثر صعوبة. خلال عامين ستكون بمشاركة 24 ناديًا. مع مستوى المنافسة سيصبح تحقيق اللقب صعبا حتى على الفرق الأوروبية وستزداد أهمية تحقيقه”.

وردا على وسائل الإعلام البرازيلية التي ركزت في أسئلتها للمدرب على مواجهة ليفربول، وأغفلت مواجهة نصف النهائي، علق جيسوس بشكل رائع: “في البرازيل تحدثوا كثيرا عن مواجهتنا أمام ليفربول في النهائي. لا يمكن أن ننسى أن لدينا مباراة مع فريق قوي، إنهم لم يركزوا عليه كونه فريق سعودي وليس من أوروبا. لكني أعلم قوة الهلال جيدا وصعوبة اللقاء. لا أريد التحدث عن ليفربول، أريد أن أتحدث عن الهلال، الذي لديه 15 مباراة هذا الموسم. الهلال ليس معروفًا جيدًا للبرازيليين، لكنني أعرفه وهو ناد بمستوى عالٍ للغاية لنفكر في الهلال”.

وأضاف: “لدي مزيج من المشاعر. اليوم أنا مدرب فلامنجو. لكن لديّ عاطفة كبيرة للاعبي الهلال. لقد ساعدت الهلال في تشكيل هذا الفريق، واحد منهم هو جوميز الذي قلت له من قبل أننا سنلتقي في كرة القدم وبالفعل التقينا”.

وأنهى مدرب الهلال السابق: “لن نغير طريقتنا وفكرنا أمام الهلال أو في النهائي إذا تأهلنا. أسلوبنا هو الاستحواذ على الكرة. طريقة الهجوم والدفاع ستكون هي نفسها. الأهم معرفة كيفية العمل في الميدان. إنه أحد الأشياء التي نبحث عنها ونتدرب عليها دائما”.

الوسوم
تابع جنة نيوز على أخبار Google
زر الذهاب إلى الأعلى