نشر رجل الأعمال سعد بن سفران العرابي، مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أعلن فيه  تبرعه بقطعة أرض في مكة المكرمة لوالد الطالب معتز خويتم سعد الحارثي ، كما كشف عن عزمه إطلاق اسم معتز على مسجد يقوم ببنائه في السودان.

وأشاد العرابي في مقطع فيديو مشيداً بالموقف النبيل من الحارثي، الذي أكد أنه يعرفه منذ 20 عاماً، معلناً تبرعه بالأرض وإطلاق اسم معتز على المسجد المزمع افتتاحه في السودان الشهر المقبل. وتُوفي معتز خنقاً على يد زميله في الصف السادس الابتدائي بمدرسة الوليد بن بشر الابتدائية بالرياض، إثر مشاجرة بينهما. وأعقب ذلك إعلان والده التنازل عن قاتل معتز لوجه الله  بشرط أن يخرج من محبسه  وكذلك عدم مساءلة إدارة  المدرسة ، فيما تفاعلت منصات التواصل الاجتماعي مع موقف والد معتز .

2 thoughts on “مفاجأة من رجل أعمال لوالد الطالب معتز بعد موقفه النبيل وإطلاق أسمه على مسجد في السودان”
  1. Good blog post. Some tips i would like to add is that personal computer memory is required to be purchased in case your computer still cannot cope with anything you do with it. One can set up two random access memory boards of 1GB each, for example, but not certainly one of 1GB and one having 2GB. One should look for the company’s documentation for one’s PC to make certain what type of storage it can take.

Leave a Reply

Your email address will not be published.