أطاحت قوات الأمن بمنطقة مكة المكرمة، بمقيم من الجنسية البرماوية على إثر بلاغ يتهمه بالاعتداء على أطفاله وضربهم بالسوط وتقييدهم بالسلاسل.

وتفاعلت شرطة الكعكية بمكة وفقاً لـ”سبق”، مع بلاغ تقدمت به زوجة المتهم بتعرّضها للتعـذيب والضـرب المُبرح، إلى جانب الاعتداء على أبنائها الذين تتراوح أعمارهم من 5 إلى 9 أعوام بالسوط والتقييد بسلاسل حديدية من قِبل والدهم.

وأحالت شرطة الكعكية، السيدة والأطفال المعنفين إلى المستشفى لإصدار تقرير طبي حول حالاتهم، كما جرى فتح تحقيق مع المتهم وهو مقيم من الجنسية البرماوية في العقد الرابع من العمر للوقوف على ملابسات القضية.

وتداول مغردون في مواقع التواصل الاجتماعي، عددا من الصور التي تظهر مدى قسوة الأب وتعنيفه لأطفاله، حيث ارتسمت علامات التعذيب على كافة أنحاء أجسادهم الهزيلة.

6 thoughts on “مكة: أب يعنّف أبناءه ويقيّدهم بسلاسل حديدية ويعتدي على والدتهم”
  1. 234648 329514This internet internet site is often a walk-through rather than the details you wanted about it and didnt know who ought to. Glimpse here, and youll undoubtedly discover it. 444390

  2. It’s rare knowledgeable individuals on this topic, however, you be understood as guess what happens you are speaking about! Thanks

  3. This site can be a walk-through rather than the details you wished relating to this and didn’t know who must. Glimpse here, and you’ll absolutely discover it.

  4. Gucci Handbags Perusing this jogs my memory of my previous roommate. That guy was one of many smartest men I recognize, but he had been a little beatnik for my tastes though. Anyways I delighted in here, thanks. Can offer me something to argue about after i see him.

Comments are closed.