موعد مباراة تشيلسي وليل اليوم الثلاثاء 10/12/2019 فى دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة تشيلسي وليل اليوم الثلاثاء 10/12/2019 فى دوري أبطال أوروبا  يدخل نادى تشيلسي ذلك الاجتماع أمام نادى ليل ضمن مسابقات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا ويسعي في حصد الثلاث نقاط من أجل الصدارة والبقاء على ذروة المجموعة ، حيث يحتل الترتيب الثاني برصيد ثمانية نقاط من مكسب في مبارياتين وتعادل أثنان أخري مثلها ، وتلقي هزيمة واحدة ، على المنحى الآخر نادى ليل يحتل الترتيب الأخير من المجموعة الثامنة بمخزون نقطة واحدة حصل عليها من تعادل ، واليوم يسعي في الفوز بهدف رفع رصيده وترقية ترتيبه لضمان التأهل وقد تعادل نادى تشيلسي في الاجتماع الماضي في مواجهة فريق فالنسيا بهدفين بمقابل هدفين ، ويسعي اليوم في الفوز بهدف تعويض خسارته التي تلقاها منذ بداية انطلاق منافسات دوري أبطال أوروبا.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الثلاثاء 10 شهر ديسمبر 2019 في الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال أوروبا , في تمام الساعه العاشرة عشيةً بتوقيت القاهره تقام الماتش بملعب ستامفورد بريدج ، يُعرض على قناة Bein sports HD.

والآن نواصل عبر موقعكم “كورة جول” كل جديد عن توقيت تشيلسي وليل في الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا والتي سوف تكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة , والحادية عشر مساءً بحسب ميقات العاصمة السعودية الرياض.

198 thoughts on “موعد مباراة تشيلسي وليل اليوم الثلاثاء فى دوري أبطال أوروبا”
  1. 918186 392256To know wisdom and instruction, to perceive the words of understanding 482097

  2. 767790 50926Hey. Neat post. There is a problem along with your site in firefox, and you might want to check this The browser could be the market chief and a large component of other folks will omit your excellent writing because of this difficulty. 997596

  3. Hello my loved one! I wish to say that this article is awesome, nice written and come with almost all significant infos. I¡¦d like to look extra posts like this .

  4. This web page is actually a walk-through for all of the knowledge you wished in regards to this and didn’t know who to ask. Glimpse here, and you’ll certainly discover it.

  5. I surely didn’t know that. Learnt one thing new these days! Thanks for that.

Comments are closed.