Categories
الكيبوب عام

هذا ما قاله تشين نجم إكسو في اعتذاره للجماهير بعد أخبار خطوبته

اعتذر تشين ، عضو EXO ، للجماهير بسبب أخبار خطوبته. ففي وقت سابق ، كشف النجم البالغ من العمر 27 عامًا أنه لديه خطيبة ، وهي ليست مشهورة ويقال إنه حامل.

أوضح نجم K-pop أنه “ممتن” للدعم المقدم من المعجبين ، لكنه اعتذر لأولئك الذين “يجب أن يكونوا مندهشين جدًا وفاجأوا بأخباري المفاجئة”.

في بيان على لوحة رسائل المعجبين ، كتب: ‘بعد أن أقلق كثيرًا حول الطريقة التي ينبغي أن أعبر عن مشاعري ، استغرق الأمر حتى الآن الكتابة إلى EXO.

“أنا قلق من أنني قد أؤذيك من خلال العبارات السيئة ، لكنني أريد أولاً أن أعتذر لكل من انتظر كل ذلك الوقت. أريد أيضًا أن أعرب عن اعتذاري لـ EXO الذي يجب أن يكون مندهشًا جدًا وتفاجأ بآخر الأخبار المفاجئة.

عندما كتبت هذه الرسالة لأول مرة ، كانت المرة الأولى التي أعاني فيها من هذا القبيل ، لذلك شعرت بالقلق كثيرًا بشأن ما يجب أن أقوله لـ EXO الذين كانوا معي.

ومع ذلك ، كتبت خطابًا لأنني اعتقدت أنني بحاجة إلى أن أخبركم جميعًا شخصيًا أولاً … ومع ذلك ، فإن كتابتي التي تفتقر الى صياغة جيدة عن غير قصد تسببت في خيبة الأمل والأذى ، ورؤيتكم تتألمون من ذلك جعل قلبي يتألم أيضا.

“لا أعلم ما إذا كان سيتم نقل مشاعري جيدًا ، لكنني ممتن بصدق للحب الذي منحتموني إياه وأنا على دراية أكثر من أي شخص آخر بأنني من أنا الآن ما انا عليه بسبب هذا الحب.

أريد أن أعتذر مرة أخرى عن التعبير عن اعتذاري إليكم متأخرا. وأيضًا سأريكم اني سأواصل المحاولة جاهدا في المستقبل شكرا لكم.’

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *