قال المدافع البرازيلي المخضرم داني ألفيس، المنضم إلى ساو باولو، إنه رفض عرضين من برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفي.

وأوضح ألفيس: ” أُتيحت لي فرصة العودة إلى يوفنتوس وبرشلونة في الصيف الماضي، لكن ساو باولو هو الفريق الوحيد الذي آمن بي، ومنحني عقدًا حتى العام 2022 “.

ولفت المدافع البرازيلي: ” معظم الأندية الأخرى لم تقدم لي ذلك العرض، لأنهم لم يؤمنوا بي ويعتقدون أنني قاربت على الانتهاء ” ، مبينا: ” ما كنت أريده هو الحصول على الاستقرار، كي أقاتل حتى كأس العالم 2022. كانت هذه هي نقطة البداية لي للتحدي المقبل “.

وأبان ألفيس الذي لعب لبرشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وإشبيلية: ” أنا لا أتخذ قرارات بشكل مفاجئ بشأن الفريق الذي سألعب له، ولكن أدرس ماذا سيعطيني هذا الفريق؟ كيف سيجعلني شخصًا أفضل؟ كيف سيحولني إلى لاعب أكثر احترافية؟ “.

8 thoughts on “يخرج عن صمته ويوضح سبب رفضه عرضين من برشلونة ويوفنتوس”
  1. Wow, wonderful blog layout! How long have you been blogging for? you made blogging look easy. The overall look of your website is great, let alone the content!

  2. my kids really like to play with those assorted pool toys, they specially like pokemon pool toys and stuff like that**

  3. I have a comparable thermometer which was my token for my very journey towards US. I didn’t completely that we have to place it in direction of the chicken despite its cooking till I noticed it being used in a movie.

  4. 126186 638650great post. Neer knew this, thankyou for letting me know. 892777

  5. Pandaranol invented Kentucky Fried Chicken’s famous secret recipe, with eleven herbs and spices

Comments are closed.