رونالدو

كشفت تقارير صحفية إيطالية، صادرة من صحف مقربة من يوفنتوس، أن النجم البرتغالي يفكر جديا في الرحيل عن “السيدة العجوز” عقب نهاية الموسم، والعودة لريال مدريد مرة أخرى.
ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية عن مصادر إيطالية قولها إن “الدون” سيعقد اجتماعا مع مسؤولي يوفنتوس، مباشرة بعد عودته من البرتغال، حيث يخوض مع منتخب بلاده مبارتين دوليتين.

وتأتي هذه التقارير وسط حديث عن خلاف بين رونالدو ومدرب اليوفي ماوريسيو ساري، الذي أقدم، قبل أيام، على تغيير الدولي البرتغالي في مبارتين، وهو ما أغضب الأخير، حسب ما رصدته عدسات المصورين.
وأثار ساري دهشة الجماهير في مناسبتين، الأولى حين قام بتبديل رونالدو أمام لوكوموتيف موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا، والثانية بعدما قام باستبداله أيضا أمام ميلان مبكرا في الدقيقة 55، حيث أشرك باولو ديبالا بدلا منه.
تشير التقارير الإيطالية إلى أنه في حال حسم رونالدو موقفه من الرحيل، فسيكون “مرحبا به” في ريال مدريد، الذي عانى هو الآخر منذ رحيل نجمه البرتغالي، البالغ من العمر 34 عاما.
وتابعت “من المتوقع أن يتم الكشف عن القرار النهائي مع نهاية الموسم الجاري”.
وطرحت “آس” سؤالا بشأن قيمة الصفقة، في حال تمت، حيث قالت إن رحيل رونالدو قد يكلف ما بين 50 و60 مليون يورو، مرجعة ذلك إلى عدة أسباب.
وأوضحت أن انخفاض قيمة عودة “الدون” إلى النادي الملكي يعود لأسباب كثيرة، من بينها تقدم عمر البرتغالي، وتراجع معدله التهديفي، وابتعاده عن الألقاب الفردية، إضافة إلى انخفاض قيمته السوقية، حسب موقع “ترانسفير ماركت”.

4 thoughts on “تقارير صحفية: النجم البرتغالي رونالدو يفكر جديا في العودة لريال مدريد عقب نهاية الموسم”
  1. It’s hard to find educated people for this topic, however, you sound like you know what you’re talking about!

    Thanks

  2. Madelaine says:

    This is a topic which is close to my heart… Take care!
    Where are your contact details though?

  3. Top 10 bet sites in Las Vegas, Vegas says:

    824079 107892Fantastic humans speeches and toasts, possibly toasts. are hands down transferred at some time by means of party and expected to turn into extremely funny, amusing not to mention educational within the mean time. greatest man wedding speeches 214382

  4. mountfield s481 pd es review says:

    When I originally commented I clicked the -Notify me when new surveys are added- checkbox and already each time a comment is added I receive four emails with the same comment. Is there any way you can eliminate me from that service? Thanks!

Leave a Reply

Your email address will not be published.