12 من اكبر الشركات السعودية

1- مجموعة مكلند القابضة

بدأت مجموعة مكلند مسيرتها الاقتصادية التنموية التجارية عبر أنشطة تجارية متنوعة في مجال الذهب والعمل في تجارة الجملة في ادوات الكهرباء والتطور العقاري منذ1419هجري لتتطور وتدخل قطاع المقاولات 1432 وتدخل مجال الترفيه والسياحة ورياضة السيارات ومجال الطاقة في 147ضمن مشاريع رؤية 2030 مما جعلها رائدة ومعاصرة في التنمية الاقتصادية والاستثمار على مستوى المملكة والوطن العربي

ومن خلال مجهودات وتوجه المجموعة للتوسع والتطور والبحث المستمر عن الفرص الاستثمارية فانها صارت شريك رائد ومميز في قطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية والشرق الاوسط .

باب مجموعة مكلند مفتوح من اجل الراغبين في العمل لديها ويمكنك ارسال سيرتك الذاتية ومعلوماتك الشخصية في الرابط ادناه :

التوظيف بمجموعة مكلند القابضة

2- الشركة السعودية للصناعات الأساسية ( سابكSABIC“)

الشركة السعودية للصناعات الأساسية (وتعرف أكثر باسمها المختصر سابكSABIC“) والماخوذ من اختصار اسمها (بالإنجليزية: Saudi Basic Industries Corporation) وهي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في صناعة الكيماويات المتخصصة، والبلاستيكيات المبتكرة، والأسمدة، والبوليمرات، والمعادن.

سابك تعتبر أكبر شركة صناعية غير بترولية في منطقة الشرق الأوسط.، وواحدة من أكبر (10) شركات عالمية لصناعة البتروكيماويات، وهي شركة مساهمة عامة مركزها الرئيس العاصمة السعودية (الرياض)

  • تقوم بتوظيف أكثر من 3000 شخص 
  • ما يزيد على 40 مكتب 
  • تقوم بتشغيل 10 مواقع للتصنيع 
  • تمتلك ثلاثة مراكز للتقنية ومركزين للتطبيقات

من اجل الراغبين في العمل لديها يمكنك ارسال سيرتك الذاتية ومعلوماتك الشخصية في الرابط ادناه :

https://www.sabic.com/ar/contact?area=careers

3- شركة التعدين العربية السعودية (معادن)

شركة التعدين العربية السعودية بتسمية أخرى معادن هي شركة مساهمة سعودية، تأسست عام 1997، يتركز اهتمام معادن على نشاط الذهب الذي يشمل تشغيل خمسـة مناجم للذهب .

تقوم شركة معادن حالياً ببناء بعض المشاريع لاستخراج وصناعة الفوسفات والألمنيوم والتي تعد من أكبر المشاريع بالعالم ، كما توسع نـطاق أعمالها في المـجالات القائمة مثل الذهب. و تقوم بالبحث والاستكشاف في مناطق واسعة من المملكة العربية السـعودية لإيجاد فرص جديدة للتعدين.

من اجل الراغبين في العمل لديها يمكنك ارسال سيرتك الذاتية ومعلوماتك الشخصية في الرابط ادناه :

https://www.maaden.com.sa/ar/careers/working#

4- شركة التصنيع الوطنية (TASNEE)

شركة التصنيع الوطنية (TASNEE)هي شركة مساهمة سعودية , تأسست الشركة عام 1985 , كأول شركة تصنيع مساهمة ومملوكة بالكامل للقطاع الخاص , وتقوم شركة التصنيع بإنشاء وإدارة وتشغيل وتملك المشاريع الصناعية البتروكيماوية والكيماوية والبلاستيكية والهندسية والمعدنية والخدمات الصناعية وتسويق منتجاتها

وتهدف إلى دفع عجلة التنمية وتنويع القاعدة الاقتصادية في المملكة العربية السعودية. وتعتبر التصنيع الوطنية واحدة من كبريات الشركات الصناعية السعودية وواحدة من أكبر المنتجين لمادة ثاني أكسيد التيتانيوم في العالم، مدفوعة بمهمتها في تطبيق أفضل أساليب العمل لتحقيق النمو السريع والدائم لخدمة مساهميها وكافة أصحاب العلاقة معها في جميع أنحاء العالم.

يمكنك الاطلاع على موقعها الرسمي من هنا

http://www.tasnee.com/ar/pages/default.aspx

من اجل الراغبين في العمل لديها يمكنك التحقق من فرص الشغل المعروضة لديهم من هنا

https://career012.successfactors.eu/career?company=tasnee

5- الخطوط الجوية العربية السعودية

 السعودية هي أول شركة طيران تأسست في شبه الجزيرة العربية. بدأت في عام 1945 مع طائرة من طراز .DC-3 , ومنذ ذلك الحين وهي تسير قدمًا نحو التميز مسجلة أعلى مستوى من الكفاءة والسلامة وخدمة العملاء كما هو معترف به في مختلف المنظمات الدولية والهيئات التنظيمية.

من اجل الراغبين في العمل لديها يمكنك التحقق من فرص الشغل المعروضة لديهم من هنا :

https://www.saudia.com/help/careers/careers-overview

6- الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو)

الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو)، هي شركة مساهمة سعودية تم تأسيسها في عام 1399هـ، يبلغ رأسمالها مليار ريال سعودي،

توفر الشركة شبكة خطوط واسعة ومنتظمة بين المدن، تربط أكثر من (385) مدينة وقرية وهجرة في مختلف أنحاء المملكة. تغطي خدمات الشركة المحلية (داخل المدن) خمس مدن رئيسية بالمملكة هي (الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، جدة، الدمام).

وفي تطور آخر يعكس مدى التزام الشركة بتوسيع خدماتها، تعدت أنشطتها من النطاق المحلي إلى النطاق الدولي لتصل برحلاتها إلى ثمان دول خليجية وعربية مجاورة هي: دولة الإمارات العربية المتحدة، مملكة البحرين، دولة قطر، دولة الكويت، جمهورية مصر العربية، المملكة الأردنية الهاشمية، الجمهورية العربية اليمنية، جمهورية السودان.

لتحقيق هذه الرؤية بتوسيع الخدمات، تقوم الشركة بتسيير رحلات مجدولة يومياً تصل إلى (800) رحلة في الأيام العادية و(1000) رحلة في المواسم تتنوع ما بين رحلات بين مدن المملكة ورحلات دولية.

من اجل الراغبين في العمل لديها يمكنك التحقق من فرص الشغل المعروضة لديهم من هنا :

https://www.saptco.com.sa/Career/Apply.aspx

او ان اردت التقديم لوظيفة سائق حافلة من هنا

https://www.saptco.com.sa/Career/Driver-Job-Application.aspx

7- الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ هي وكالة حكومية تشرف على الموانئ السعودية. تأسست في العام 1976 كوكالة مستقلة، حيث كانت تعمل على تنظيم عمليات الموانئ. ومع مرور الوقت انتقلت إلى التشغيل الفعلي حيث قامت الدولة على عمل عقود مع شركات تعمل على تشغيل الموانئ. بحسب تقرير التنافسية العالمي 2019 تحتل المملكة المرتبة الـ40 في مؤشر كفاءة خدمات الموانئ متقدمة أربع نقاط عن السنة السابقة

يمكنك الاطلاع على موقعهم الرسمي لعرض الوظائف من هنا

https://mawani.gov.sa/ar-sa/EServices/Pages/Vacancies.aspx

8- الهيئة العامة للطيران المدني

ترحب الادارة العامة للموارد البشرية بالهيئة العامة للطيران المدني في موقع التوظيف، وتسعدنا رغبتكم بالانضمام إلينا حيث نستهدف استقطاب وتوظيف الكوادر البشرية المؤهلة التي تتناسب مع تخصصات واحتياجات الهيئة حسب رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
ولتقديم طلب التوظيف بإمكانكم الدخول على الرابط التالي:

https://careers.gaca.gov.sa/ar/

9- مؤسسة البريد السعودي

مؤسسة البريد السعودي هي المؤسسة المسؤولة عن الخدمات البريدية والبريد الرسمي في السعودية، تأسست عام 1901 وتعد من أقدم مؤسسات الدولة على الإطلاق وتعتبر مؤسسة البريد السعودي، جهاز التنظيم الأكثر تطوراً في القطاع الحكومي خلال هذه الفترة حيث استحدث العديد من الخدمات الإلكترونية مثل العنوان البريدي (خدمة واصل) وخدمات العنوان الدولي (واصل العالمي) وخدمات النظم الجغرافية للعناوين البريدية حيث يعتبر العنوان البريدي السعودي من العناوين الأحدث على مستوى العالم وقد تشرفت المؤسسة بالعديد من الجوائز العالمية والإقليمية والمحلية في هذا المجال خاصة وفي العديد من المجالات الأخرى

يمكنك الاطلاع على موقعهم الرسمي لعرض الوظائف من هنا

https://jobs.sp.com.sa/ar/

10- مجموعة صافولا

مجموعة استراتيجية استثمارية قابضة رائدة في قطاعَيْ الأغذية والتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.

تأسّست صافولا في المملكة العربية السعودية عام 1979 بنحو 200 موظف وأسهم رأس مال بقيمة 40 مليون ريال سعودي. كانت صافولا حينها شركة صغيرة قائمة على استيراد الزيوت النباتية وتنقيتها قبل بيعها في السوق المحلية. لكنّنا سِرنَا على درب الشركات الناجحة ووضعنا رؤية واضحة ترسم مستقبل شركتنا، وقرّرنا أن نكون مجموعة استثمار استراتيجية رائدة في المنطقة، وأن نُحقّق الأرباح للمساهمين والمستثمرين.

يمكنك الاطلاع على موقعهم الرسمي لعرض الوظائف من هنا

https://careers.savola.com/search/?createNewAlert=false&q=&locationsearch=&optionsFacetsDD_dept=&optionsFacetsDD_country=

11- الشركة السعودية للكهرباء

الشركة السعودية للكهرباءشركة مساهمة سعودية عملاقة متخصصة في إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء في المملكة العربية السعودية. تعد أكبر شركة في مجال الطاقة الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،

يمكنك الاطلاع على موقعهم الرسمي لعرض الوظائف من هنا

https://www.se.com.sa/ar-sa/Pages/careerarabic.aspx

12- السوق المالية السعودية تداول

تداول هو السوق الوحيد لتداول الأسهم في المملكة العربية السعودية.

يمكنك الاطلاع على فرص التوظيف لدى السوق او الالتحاق ببرنامج تطوير الخريجين وهو برنامج جديد مصمم للخريجين السعوديين الذين يعتزمون بدء مهنتهم و بناء خبرتهم في السوق المالية. مدة البرنامج تسعة أشهر بدوام كامل، ويوفر فرص غير محدودة وخبرة متقدمة في السوق المالية.

https://www.tadawul.com.sa/wps/portal/tadawul/home/gdp/!ut/p/z1/04_Sj9CPykssy0xPLMnMz0vMAfIjo8ziPQPcTQw9LYy8_YNNHQ0CnQ1dDE2d_Q0NDIz1w8EKjIycLQwtTQx83D39zA0cAx09wtzCQowNDEz0o4jRb4ADOBoQ1h8FVoLTBaaEFJhAFeBxQ0FuaIRBpqciABFnRsQ!/dz/d5/L0lDUmlTUSEhL3dHa0FKRnNBLzROV3FpQSEhL2Fy/

125 thoughts on “12 من اكبر الشركات السعودية التي يمكنك مراسلتها بسيرتك الذاتية عبر مواقعها الالكترونية”
  1. Hi there friends, how is everything, and what you want to say concerning
    this paragraph, in my view its really amazing in favor of me.

  2. Wow, that’s what I was searching for, what a data!

    present here at this blog, thanks admin of this website.

  3. Wow, that’s what I was seeking for, what a data! existing here at this webpage, thanks admin of this web page.

  4. Hi to every body, it’s my first visit of this web site; this
    webpage carries remarkable and really excellent stuff in favor of readers.

  5. Hello I am so happy I found your web site, I really found you by error,
    while I was researching on Digg for something
    else, Anyways I am here now and would just like to say thanks a lot for a remarkable post and a all
    round interesting blog (I also love the theme/design), I don’t have time to browse it all at the moment but I have book-marked it
    and also added in your RSS feeds, so when I have
    time I will be back to read a lot more, Please do keep up the fantastic b.

  6. Hello there! I know this is somewhat off topic but I waswondering if you knew where I could find a captcha plugin for mycomment form? I’m using the same blog platform as yours and I’m having problems finding one?Thanks a lot!

  7. Good information. Lucky me I came across your blog by
    chance (stumbleupon). I have book-marked it for later!

  8. I conceive you have mentioned some very interesting details , appreciate it for the post.

  9. Keep up the great work , I read few content on this website and I conceive that your site is very interesting and has sets of excellent information.

  10. obviously like your website however you have to test the spelling on several of your posts. Many of them are rife with spelling issues and I to find it very bothersome to tell the reality nevertheless I will definitely come back again.

  11. Its superb as your other content : D, regards for putting up. “Too much sensibility creates unhappiness too much insensibility leads to crime.” by Charles Maurice de Talleyrand.

  12. I have been absent for some time, but now I remember why I used to love this website. Thanks, I will try and check back more often. How frequently you update your web site?

  13. Hey, you used to write wonderful, but the last several posts have been kinda boring… I miss your great writings. Past several posts are just a little bit out of track! come on!

  14. Hi, Neat post. There is an issue together with your site in web explorer, may check this… IE nonetheless is the market leader and a large part of other people will pass over your great writing due to this problem.

  15. Comfortabl y, the post is really the freshest on that deserving topic. I harmonise with your conclusions and definitely will thirstily look forward to your next updates. Just saying thanks definitely will not simply just be acceptable, for the extraordinary clarity in your writing. I can directly grab your rss feed to stay informed of any kind of updates. Gratifying work and much success in your business dealings!

  16. Very well written post. It will be beneficial to everyone who employess it, as well as myself. Keep up the good work – can’r wait to read more posts.

  17. But a smiling visitor here to share the love (:, btw outstanding style and design .

  18. I have recently started a website, the info you provide on this web site has helped me tremendously. Thanks for all of your time & work.

Comments are closed.