وظائف

12 من اكبر الشركات السعودية التي يمكنك مراسلتها بسيرتك الذاتية عبر مواقعها الالكترونية

1- مجموعة مكلند القابضة

بدأت مجموعة مكلند مسيرتها الاقتصادية التنموية التجارية عبر أنشطة تجارية متنوعة في مجال الذهب والعمل في تجارة الجملة في ادوات الكهرباء والتطور العقاري منذ1419هجري لتتطور وتدخل قطاع المقاولات 1432 وتدخل مجال الترفيه والسياحة ورياضة السيارات ومجال الطاقة في 147ضمن مشاريع رؤية 2030 مما جعلها رائدة ومعاصرة في التنمية الاقتصادية والاستثمار على مستوى المملكة والوطن العربي

ومن خلال مجهودات وتوجه المجموعة للتوسع والتطور والبحث المستمر عن الفرص الاستثمارية فانها صارت شريك رائد ومميز في قطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية والشرق الاوسط .

باب مجموعة مكلند مفتوح من اجل الراغبين في العمل لديها ويمكنك ارسال سيرتك الذاتية ومعلوماتك الشخصية في الرابط ادناه :

التوظيف بمجموعة مكلند القابضة

2- الشركة السعودية للصناعات الأساسية ( سابك SABIC “)

الشركة السعودية للصناعات الأساسية (وتعرف أكثر باسمها المختصر سابك SABIC “) والماخوذ من اختصار اسمها (بالإنجليزية: Sa udi B asic I ndustries C orporation) وهي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في صناعة الكيماويات المتخصصة، والبلاستيكيات المبتكرة، والأسمدة، والبوليمرات، والمعادن.

سابك تعتبر أكبر شركة صناعية غير بترولية في منطقة الشرق الأوسط.، وواحدة من أكبر (10) شركات عالمية لصناعة البتروكيماويات، وهي شركة مساهمة عامة مركزها الرئيس العاصمة السعودية (الرياض)

  • تقوم بتوظيف أكثر من 3000 شخص
  • ما يزيد على 40 مكتب
  • تقوم بتشغيل 10 مواقع للتصنيع
  • تمتلك ثلاثة مراكز للتقنية ومركزين للتطبيقات

من اجل الراغبين في العمل لديها يمكنك ارسال سيرتك الذاتية ومعلوماتك الشخصية في الرابط ادناه :

https://www.sabic.com/ar/contact?area=careers

3- شركة التعدين العربية السعودية (معادن)

شركة التعدين العربية السعودية بتسمية أخرى معادن هي شركة مساهمة سعودية، تأسست عام 1997، يتركز اهتمام معادن على نشاط الذهب الذي يشمل تشغيل خمسـة مناجم للذهب .

تقوم شركة معادن حالياً ببناء بعض المشاريع لاستخراج وصناعة الفوسفات والألمنيوم والتي تعد من أكبر المشاريع بالعالم ، كما توسع نـطاق أعمالها في المـجالات القائمة مثل الذهب. و تقوم بالبحث والاستكشاف في مناطق واسعة من المملكة العربية السـعودية لإيجاد فرص جديدة للتعدين.

من اجل الراغبين في العمل لديها يمكنك ارسال سيرتك الذاتية ومعلوماتك الشخصية في الرابط ادناه :

https://www.maaden.com.sa/ar/careers/working#

4- شركة التصنيع الوطنية (TASNEE)

شركة التصنيع الوطنية (TASNEE)هي شركة مساهمة سعودية , تأسست الشركة عام 1985 , كأول شركة تصنيع مساهمة ومملوكة بالكامل للقطاع الخاص , وتقوم شركة التصنيع بإنشاء وإدارة وتشغيل وتملك المشاريع الصناعية البتروكيماوية والكيماوية والبلاستيكية والهندسية والمعدنية والخدمات الصناعية وتسويق منتجاتها

وتهدف إلى دفع عجلة التنمية وتنويع القاعدة الاقتصادية في المملكة العربية السعودية. وتعتبر التصنيع الوطنية واحدة من كبريات الشركات الصناعية السعودية وواحدة من أكبر المنتجين لمادة ثاني أكسيد التيتانيوم في العالم، مدفوعة بمهمتها في تطبيق أفضل أساليب العمل لتحقيق النمو السريع والدائم لخدمة مساهميها وكافة أصحاب العلاقة معها في جميع أنحاء العالم.

يمكنك الاطلاع على موقعها الرسمي من هنا

http://www.tasnee.com/ar/pages/default.aspx

من اجل الراغبين في العمل لديها يمكنك التحقق من فرص الشغل المعروضة لديهم من هنا

https://career012.successfactors.eu/career?company=tasnee

5- الخطوط الجوية العربية السعودية

السعودية هي أول شركة طيران تأسست في شبه الجزيرة العربية. بدأت في عام 1945 مع طائرة من طراز .DC-3 , ومنذ ذلك الحين وهي تسير قدمًا نحو التميز مسجلة أعلى مستوى من الكفاءة والسلامة وخدمة العملاء كما هو معترف به في مختلف المنظمات الدولية والهيئات التنظيمية.

من اجل الراغبين في العمل لديها يمكنك التحقق من فرص الشغل المعروضة لديهم من هنا :

https://www.saudia.com/help/careers/careers-overview

6- الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو)

الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) ، هي شركة مساهمة سعودية تم تأسيسها في عام 1399هـ، يبلغ رأسمالها مليار ريال سعودي،

توفر الشركة شبكة خطوط واسعة ومنتظمة بين المدن، تربط أكثر من (385) مدينة وقرية وهجرة في مختلف أنحاء المملكة. تغطي خدمات الشركة المحلية (داخل المدن) خمس مدن رئيسية بالمملكة هي (الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، جدة، الدمام).

وفي تطور آخر يعكس مدى التزام الشركة بتوسيع خدماتها، تعدت أنشطتها من النطاق المحلي إلى النطاق الدولي لتصل برحلاتها إلى ثمان دول خليجية وعربية مجاورة هي: دولة الإمارات العربية المتحدة، مملكة البحرين، دولة قطر، دولة الكويت، جمهورية مصر العربية، المملكة الأردنية الهاشمية، الجمهورية العربية اليمنية، جمهورية السودان.

لتحقيق هذه الرؤية بتوسيع الخدمات، تقوم الشركة بتسيير رحلات مجدولة يومياً تصل إلى (800) رحلة في الأيام العادية و(1000) رحلة في المواسم تتنوع ما بين رحلات بين مدن المملكة ورحلات دولية.

من اجل الراغبين في العمل لديها يمكنك التحقق من فرص الشغل المعروضة لديهم من هنا :

https://www.saptco.com.sa/Career/Apply.aspx

او ان اردت التقديم لوظيفة سائق حافلة من هنا

https://www.saptco.com.sa/Career/Driver-Job-Application.aspx

7- الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ هي وكالة حكومية تشرف على الموانئ السعودية. تأسست في العام 1976 كوكالة مستقلة، حيث كانت تعمل على تنظيم عمليات الموانئ. ومع مرور الوقت انتقلت إلى التشغيل الفعلي حيث قامت الدولة على عمل عقود مع شركات تعمل على تشغيل الموانئ. بحسب تقرير التنافسية العالمي 2019 تحتل المملكة المرتبة الـ40 في مؤشر كفاءة خدمات الموانئ متقدمة أربع نقاط عن السنة السابقة

يمكنك الاطلاع على موقعهم الرسمي لعرض الوظائف من هنا

https://mawani.gov.sa/ar-sa/EServices/Pages/Vacancies.aspx

8- الهيئة العامة للطيران المدني

ترحب الادارة العامة للموارد البشرية بالهيئة العامة للطيران المدني في موقع التوظيف، وتسعدنا رغبتكم بالانضمام إلينا حيث نستهدف استقطاب وتوظيف الكوادر البشرية المؤهلة التي تتناسب مع تخصصات واحتياجات الهيئة حسب رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
ولتقديم طلب التوظيف بإمكانكم الدخول على الرابط التالي:

https://careers.gaca.gov.sa/ar/

9- مؤسسة البريد السعودي

مؤسسة البريد السعودي هي المؤسسة المسؤولة عن الخدمات البريدية والبريد الرسمي في السعودية، تأسست عام 1901 وتعد من أقدم مؤسسات الدولة على الإطلاق وتعتبر مؤسسة البريد السعودي، جهاز التنظيم الأكثر تطوراً في القطاع الحكومي خلال هذه الفترة حيث استحدث العديد من الخدمات الإلكترونية مثل العنوان البريدي (خدمة واصل) وخدمات العنوان الدولي (واصل العالمي) وخدمات النظم الجغرافية للعناوين البريدية حيث يعتبر العنوان البريدي السعودي من العناوين الأحدث على مستوى العالم وقد تشرفت المؤسسة بالعديد من الجوائز العالمية والإقليمية والمحلية في هذا المجال خاصة وفي العديد من المجالات الأخرى

يمكنك الاطلاع على موقعهم الرسمي لعرض الوظائف من هنا

https://jobs.sp.com.sa/ar/

10- مجموعة صافولا

مجموعة استراتيجية استثمارية قابضة رائدة في قطاعَيْ الأغذية والتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.

تأسّست صافولا في المملكة العربية السعودية عام 1979 بنحو 200 موظف وأسهم رأس مال بقيمة 40 مليون ريال سعودي. كانت صافولا حينها شركة صغيرة قائمة على استيراد الزيوت النباتية وتنقيتها قبل بيعها في السوق المحلية. لكنّنا سِرنَا على درب الشركات الناجحة ووضعنا رؤية واضحة ترسم مستقبل شركتنا، وقرّرنا أن نكون مجموعة استثمار استراتيجية رائدة في المنطقة، وأن نُحقّق الأرباح للمساهمين والمستثمرين.

يمكنك الاطلاع على موقعهم الرسمي لعرض الوظائف من هنا

https://careers.savola.com/search/?createNewAlert=false&q=&locationsearch=&optionsFacetsDD_dept=&optionsFacetsDD_country=

11- الشركة السعودية للكهرباء

الشركة السعودية للكهرباء شركة مساهمة سعودية عملاقة متخصصة في إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء في المملكة العربية السعودية. تعد أكبر شركة في مجال الطاقة الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،

يمكنك الاطلاع على موقعهم الرسمي لعرض الوظائف من هنا

https://www.se.com.sa/ar-sa/Pages/careerarabic.aspx

12- السوق المالية السعودية تداول

تداول هو السوق الوحيد لتداول الأسهم في المملكة العربية السعودية.

يمكنك الاطلاع على فرص التوظيف لدى السوق او الالتحاق ببرنامج تطوير الخريجين وهو برنامج جديد مصمم للخريجين السعوديين الذين يعتزمون بدء مهنتهم و بناء خبرتهم في السوق المالية. مدة البرنامج تسعة أشهر بدوام كامل، ويوفر فرص غير محدودة وخبرة متقدمة في السوق المالية.

https://www.tadawul.com.sa/wps/portal/tadawul/home/gdp/!ut/p/z1/04_Sj9CPykssy0xPLMnMz0vMAfIjo8ziPQPcTQw9LYy8_YNNHQ0CnQ1dDE2d_Q0NDIz1w8EKjIycLQwtTQx83D39zA0cAx09wtzCQowNDEz0o4jRb4ADOBoQ1h8FVoLTBaaEFJhAFeBxQ0FuaIRBpqciABFnRsQ!/dz/d5/L0lDUmlTUSEhL3dHa0FKRnNBLzROV3FpQSEhL2Fy/

تابع جنة نيوز على أخبار Google
زر الذهاب إلى الأعلى