موجز الاخبارعاممنوعات

6 مطربين يحيون أضخم حفل غنائي فى المملكة فى “ليلة سهم”

يعد حفل “ليلة سهم” الذي ترعاه الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، أضخم حفل غنائى في المملكة، وسوف يقام يوم الثلاثاء المقبل بمشاركة 6 مطربين على مسرح محمد عبده فى البوليفار، وهم أصالة نصرى، نوال الكويتية، ماجد المهندس، رابح صقر، إسماعيل مبارك، أميمة طالب، وذلك ضمن حفلات موسم الرياض.

وتقدم النجمة أصالة نصرى خلال الحفل عددا من أشهر أغنياتها الناجحة والمميزة خلال مشوارها الغنائى، التى ما زالت عالقة بأذهان عشاق الغناء بالوطن العربى، ومن أبرز هذه الأغنيات: “يا مجنون” و”ولا تصدق” و”خانات الذكريات” و”بنت أكابر” وغيرها.

وتحمل “نوال الكويتية” خلال الحفل الكثير من المفاجآت المنتظرة، حيث تتغنى بأعمال التسعينيات ومجموعة من أغنياتها فى بداية مشوارها الغنائى منها “مثل النسيم” و”أكو مثلك” و”أنا زعلت” و”قد ما حبيت” و”عيون الناس” وغيرها.

ويقدم رابح صقر عددا من أغانيه الشهيرة خلال الحفل، والذى يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة فى الوطن العربى منها “خلاص، وقالوا الحب، وبغير أسلوبى”.. وغيرها من الأغانى المميزة، كما سيحرص كعادته فى جميع حفلاته على الغناء بالعود.

ويقدم راشد الماجد خلال الحفل عددا كبيرا من أغنياته خلال مشواره الغنائيى منها، “وحشتنى سواليفك، خذ راحتك، يرضيك، تحدوه البشر، سر الإعجاب، يا حبيبى، انت الدنيا، تنحط ع الجرح، الحل الصعب، وحشتينى، الله لا يجيب الزعل، ماجاني النوم، عيد النظر، أبشر، المسافر، لربما، شرطان الذهب، أنا الأبيض إذا غيري تلون، اسقني حب، قم قم” وغيرها.

تابع جنة نيوز على أخبار Google
زر الذهاب إلى الأعلى