عاممنوعات

10 افضل المسلسلات الاسبانية على الاطلاق والمتاحة على نتفليكس

إليك 10 افضل المسلسلات الاسبانية موصى بها باللغة الإسبانية حول بث نتفليكس

عليك النقر على العنوان للتحقق مما إذا كان العرض متاحًا في بلدك. (إذا لم يكن متوفرًا ، فسيعرض خطأ أو يعيد التوجيه إلى صفحة Netflix الرئيسية.)

لا كاسا دي بابيل La Casa de Papel

لا كاسا دي بابيل ويُعرف أيضا باسم بيت من ورق وبيت المال (بالإسبانية: La casa de papel، لا كاسا دي بابيل) واشتهر افضل المسلسلات الاسبانية على الاطلاق باسم البروفيسور حسب ترويج شبكة نتفليكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا له .

كان الغرض من السلسلة في البداية هو سلسلة محدودة يتم سردها في جزأين. كان لديها تشغيلها الأصلي المكون من 15 حلقة على الشبكة الإسبانية Antena 3 من 2 مايو 2017 حتى 23 نوفمبر 2017. اكتسبت نتفليكس حقوق البث العالمية في أواخر عام 2017.

أعادت قص السلسلة إلى 22 حلقة أقصر وأصدرتها في جميع أنحاء العالم ، بدءًا من الأولى جزء في 20 ديسمبر 2017 ، يليه الجزء الثاني في 6 أبريل 2018.

في أبريل 2018 ، جددت نتفليكس المسلسل بميزانية متزايدة بشكل كبير لـ 16 حلقة جديدة. الجزء 3 ، مع ثماني حلقات ، تم إصداره في 19 يوليو 2019. الجزء 4 ، أيضًا مع ثماني حلقات ، تم إصداره في 3 أبريل 2020.

افضل المسلسلات الاسبانية : لا كاسا دي بابيل

افضل المسلسلات الاسبانية على الاطلاق

شاهد على نتفليكس

La Casa de las Flores

افضل المسلسلات الاسبانية على الاطلاق
افضل المسلسلات الاسبانية على الاطلاق

يخفي الكمال الخارجي لأعمال الزهور التي تديرها عائلة مجموعة من الجوانب المظلمة مع أسرار مختلة في هذه السلسلة الكوميدية الفكاهية.

شاهد على نتفليكس

Luis Miguel: The Series

افضل المسلسلات الاسبانية Luis Miguel
افضل المسلسلات الاسبانية Luis Miguel

من هو؟ ما قصته؟ قصته الحقيقية. هو El Sol de Mexico (شمس المكسيك). لويس ميغيل هو واحد من أهم وأشهر المطربين في المكسيك وأمريكا اللاتينية وهذه هي القصة الحقيقية في طريقه إلى القمة. كانت الموهبة والعائلة والحب والكراهية جزءًا من كل ذلك. أغانيه معروفة للجميع ويحبها الجميع.

شاهد على نتفليكس

enemigo íntimo مسلسل

افضل المسلسلات الاسبانية Enemigo Íntimo
افضل المسلسلات الاسبانية Enemigo Íntimo

تم فصل الأخ والأخت بشكل مأساوي في سن مبكرة وعبروا المسارات كغرباء بعد ذلك بعدة سنوات على جانبي القانون. إن الأشقاء المنفصلين كأطفال لم يعودوا يتعرفون على بعضهم البعض يتعرضون لبعضهم البعض في حرب تتعلق بالمخدرات والجريمة والخيانة.

شاهد على نتفليكس

ingobernable مسلسل

افضل المسلسلات الاسبانية Ingobernable
افضل المسلسلات الاسبانية Ingobernable

كيت ديل كاستيلو يتألق في هذا الفيلم المشوق و الجدير بالمشاهدة

. الكثير من اللغات العامية المكسيكية ، وخاصة chilanguismos المنطوقة في مكسيكو سيتي ، ولقطات الموقع الرائعة للعاصمة.

ومن المثير للاهتمام ، أنه كان يجب تصوير أجزاء ديل كاستيلو في سان دييغو ، لأن الممثلة كانت تخاطر بالاعتقال في وطنها. مطلوب لها من قبل السلطات لأنها اجتمعت مع سيد المخدرات خواكين “El Chapo” Guzmán أثناء هروبه في عام 2015. الحياة الحقيقية تلتقي بناركونوفيلا!

شاهد على نتفليكس

Élite

افضل المسلسلات الاسبانية Élite
افضل المسلسلات الاسبانية Élite

إذا كنت تحب”13 Reasons Why” ، فقم بالاطلاع على فيلم الإثارة هذا في مدرسة داخلية إسبانية.

تتبع القصة ثلاثة مراهقين من الطبقة العاملة يلتحقون بمدرسة خاصة حصرية في إسبانيا. في نهاية المطاف ، يؤدي الصدام بينهما وبين الطلاب الأثرياء إلى القتل.

شاهد على نتفليكس

La Reina del Flow (The Queen of Flow)

La Reina del Flow افضل المسلسلات الاسبانية
La Reina del Flow افضل المسلسلات الاسبانية

سيحب عشاق الموسيقى اللاتينية هذه الرواية الكولومبية بـ 82 حلقة تحكي قصة الانتقام لـ Yeimy Montoya ، كاتب الأغاني الموهوب المسجون بشكل خاطئ.

عندما تم إطلاق سراحها بعد 17 عامًا ، كانت رغبة Yeimy الوحيدة هي السعي لتحقيق العدالة ضد الرجال الذين دمروا حياتها ، بدءًا من Charly Flow ، مغنية Reggaeton الشهيرة.

كتابة جيدة وتمثيلها ، مع اهتمام حقيقي بالتفاصيل في جانب الإنتاج الموسيقي وظهور الضيف من قبل العديد من المطربين المعروفين.

شاهد على نتفليكس

Fugitiva

Fugitiva  افضل المسلسلات الاسبانية
Fugitiva افضل المسلسلات الاسبانية

سلسلة مثيرة للجدل تدور أحداثها في كل من المكسيك وإسبانيا.

تلعب الممثلة الإسبانية باز فيغا دور إحدى الناجيات من العنف المنزلي الذي يدير خداعًا متقنًا لحماية أطفالها من زوجها الثري وأعدائه المنتقمين.

شاهد على نتفليكس

Valeria

Valeria افضل المسلسلات الاسبانية
Valeria افضل المسلسلات الاسبانية

مثل الجنس والمدينة في مدريد. تتابع هذه الكوميديا الممتعة التي تقودها النساء فاليريا ، وهي كاتبة متزوجة غير سعيدة تبحث عن العزاء في صديقاتها الثلاثة وكذلك فيكتور الوسيم.

استنادًا إلى الروايات الأكثر مبيعًا بواسطة Elísabet Benavent (يرجى ملاحظة أن هذا رابط تابع ، مما يعني أنني قد أكسب رسومًا صغيرة من عمليات الشراء التي تتم باستخدامه دون أي تكلفة إضافية عليك).

شاهد على نتفليكس

vis a vis مسلسل

إذا كنت تحب Orange is the New Black ، فلا تفوّت هذا المسلسل المذهل من إسبانيا.

ماكارينا محكوم عليه بقضاء الوقت في سجن النساء بسبب الرجل المتزوج الذي تحبه. عندما تواجه عقوبة بالسجن لمدة سبع سنوات ، يكون والداها على استعداد لفعل أي شيء للحصول على حرية ابنتهما.

https://jannahnews.com/category/tie-life-style/

الوسوم
تابع جنة نيوز على أخبار Google
زر الذهاب إلى الأعلى