الكيبوبعام

فرقة bts تهز نيويورك بأول أداء لأغنية “أون”

هزت فرقة “بي تي إس” bts ساحة محطة غراند سنترال في نيويورك بأول أداء لأغنية “أون”، وهي الأغنية الرئيسية لألبوم الفرقة الجديد بعنوان: “ماب أوف ذا سول: 7”.

وقد كشفت الفرقة النقاب عن أول أداء للأغنية -الذي تم تصويرها سابقًا في محطة غراند سنترال في وسط “مانهاتن”- من خلال البرنامج التلفزيوني الأمريكي “The Tonight Show” مع “جيمي فالون” أمس الاثنين .

وقبل عرض الأداء، جلس أعضاء فرقة bts “بي تي إس” مع مضيف البرنامج “جيمي فالون” داخل قطار لمترو الأنفاق في نيويورك، للحديث عن الألبوم الجديد ومسيرتهم الفنية المفعمة بالأحداث على مدار 7 سنوات.

وقال قائد الفرقة “آر إم” عن الصعود العالمي المثير للفرقة: “أتينا من بلد صغير في آسيا. أعتقد أننا يمكن أن نثبت أن شخصًا ما من الخارج يمكن أن يشارك في التيار العام، ولهذا السبب نشعر بالسعادة”.

وحينما سئلوا عن نقطة تفوق فرقة “بي تي إس”، أشار العضو “سوغا” إلى الرسائل الاجتماعية التي تتضمنها أغاني الفرقة، وقال: “أعظم ما لدينا هو أننا نبعث برسائل هادفة للشباب والمراهقين يرتاحون معها”.

وخلال حلقة البرنامج أجاب أعضاء الفرقة أيضًا عن أسئلة المعجبين الذين يُسمون باسم “الجيش” (آرمي Army).

ومن المقرر أن تظهر الفرقة اليوم الثلاثاء (بالتوقيت الأمريكي) في البرنامج التلفزيوني الآخر “The Late Show”، مع “جيمس كوردن”، قبل أن تقدم أول أداء لأغنية “أون” في كوريا الجنوبية يوم الخميس في قناة “إم-نت” الموسيقية.

جدير بالذكر أن ألبوم “ماب أوف ذا سول: 7” الذي صدر يوم الجمعة الماضي هو الإصدار الثاني من سلسلة الألبومات “ماب أوف ذا سول”، حيث يشير الرقم 7 إلى مسيرة الفرقة الفنية على مدار 7 سنوات، كما يشير إلى عدد أعضاء الفرقة.

ومن المتوقع أن يحتل الألبوم المركز الأول على قائمة “بلبورد 200” الأسبوع المقبل، ليحقق بذلك الإنجاز التاريخي الرابع للفرقة، وفقًا لمجلة الموسيقى.

المصدر
يونهاب
الوسوم
تابع جنة نيوز على أخبار Google
زر الذهاب إلى الأعلى