عامرياضة

lacapital : خيل سينتقل إلى الاتحاد من أجل إحداث الفرق الاقتصادي

ذكرت صحيفة “lacapital” الأرجنتينية أن لاعب وسط روزاريو، ليوناردو جيل، يريد الانتقال إلى نادي الاتحاد من أجل إحداث الفرق الاقتصادي، مؤكدة أن اللاعب يرى بأن الوقت قد حان لعمل قفزة وتأمين المستقبل للعائلة.

وأضافت: “لهذا السبب قرر جيل الهجرة إلى المملكة العربية السعودية. إن العقد المرتفع الذي اقترحه نادي الاتحاد هو مغناطيس للإغراء يجعل من المستحيل على اللاعب أن يقول لا، على الرغم من أنه يدرك أن “الاقتراح الرياضي” لنادي تيخوانا المكسيكي هو أكثر إغراءا”.

وأوضحت: “قد يتم الانتهاء من بيع لاعب خط الوسط غدًا. عرض الاتحاد للاعب هو بقيمة 1.5 مليون دولار. اللاعب يعطي الأولوية الاقتصادية في العروض التي تلقاها”.

كانت صحيفة “conlagentenoticias” الأرجنتينية قد أكدت أن كل شيء أصبح جاهز تماما لانتقال اللاعب ليوناردو جيل إلى نادي الاتحاد السعودي وذلك مقابل 1.5 مليون دولار.

وأوضحت: “تلقى نادي روزاريو سنترال عروضا لانتقال جيل، كان هناك عرضا جادا من تشيلي، لكن في الساعات الأخيرة، وصل العرض الرسمي إلى ليوناردو جيل من الاتحاد السعودي. لاعب خط الوسط على وشك الهجرة إلى الاتحاد مقابل 1.5 مليون دولار بحسب ما اعترف به ريكاردو كارلوني، نائب رئيس نادي روزاريو، بالاهتمام والمفاوضات المتقدمة”.

وأضافت أن اللاعب لديه عرض آخر من تيخوانا المكسيكي، لكن العرض الملموس والأكثر جدية هو من الاتحاد السعودي، مضيفة بأن ليوناردو جيل لديه رغبة في الانتقال إلى غرب آسيا، لكنه يعرف في الوقت نفسه أنه سيتعين عليه التكيف مع ثقافة معينة.

الوسوم
تابع جنة نيوز على أخبار Google
زر الذهاب إلى الأعلى