ليوناردو خيل

ذكرت صحيفة “lacapital” الأرجنتينية أن لاعب وسط روزاريو، ليوناردو جيل، يريد الانتقال إلى نادي الاتحاد من أجل إحداث الفرق الاقتصادي، مؤكدة أن اللاعب يرى بأن الوقت قد حان لعمل قفزة وتأمين المستقبل للعائلة.

وأضافت: “لهذا السبب قرر جيل الهجرة إلى المملكة العربية السعودية. إن العقد المرتفع الذي اقترحه نادي الاتحاد هو مغناطيس للإغراء يجعل من المستحيل على اللاعب أن يقول لا، على الرغم من أنه يدرك أن “الاقتراح الرياضي” لنادي تيخوانا المكسيكي هو أكثر إغراءا”.

وأوضحت: “قد يتم الانتهاء من بيع لاعب خط الوسط غدًا. عرض الاتحاد للاعب هو بقيمة 1.5 مليون دولار. اللاعب يعطي الأولوية الاقتصادية في العروض التي تلقاها”.

كانت صحيفة “conlagentenoticias” الأرجنتينية قد أكدت أن كل شيء أصبح جاهز تماما لانتقال اللاعب ليوناردو جيل إلى نادي الاتحاد السعودي وذلك مقابل 1.5 مليون دولار.

وأوضحت: “تلقى نادي روزاريو سنترال عروضا لانتقال جيل، كان هناك عرضا جادا من تشيلي، لكن في الساعات الأخيرة، وصل العرض الرسمي إلى ليوناردو جيل من الاتحاد السعودي. لاعب خط الوسط على وشك الهجرة إلى الاتحاد مقابل 1.5 مليون دولار بحسب ما اعترف به ريكاردو كارلوني، نائب رئيس نادي روزاريو، بالاهتمام والمفاوضات المتقدمة”.

وأضافت أن اللاعب لديه عرض آخر من تيخوانا المكسيكي، لكن العرض الملموس والأكثر جدية هو من الاتحاد السعودي، مضيفة بأن ليوناردو جيل لديه رغبة في الانتقال إلى غرب آسيا، لكنه يعرف في الوقت نفسه أنه سيتعين عليه التكيف مع ثقافة معينة.

5 thoughts on “lacapital : خيل سينتقل إلى الاتحاد من أجل إحداث الفرق الاقتصادي”
  1. หลังคาชิงเกิ้ลรูฟ says:

    600590 623133Its perfect time to make some plans for the future and its time to be happy. Ive read this post and if I could I wish to suggest you some fascinating things or suggestions. Perhaps you could write next articles referring to this post. I want to read even much more items about it! 896941

  2. It’s going to be ending of mine day, except before finish
    I am reading this great piece of writing to improve my know-how.

  3. Thanks for ones marvelous posting! I genuinely enjoyed
    reading it, you happen to be a great author.I will ensure that I bookmark your blog and will come back in the future.
    I want to encourage one to continue your great job,
    have a nice morning!

  4. Hello there, just became alert to your blog through Google,and found that it is really informative. I’m gonna watch out for brussels.I’ll appreciate if you continue this in future.Lots of people will be benefited from your writing. Cheers!

  5. Excellent blog here! Also your website loads up very fast!
    What web host are you using? Can I get your affiliate link to your host?
    I wish my site loaded up as fast as yours lol

Leave a Reply

Your email address will not be published.