أسعار النفط

تراجعت أسعار النفط اليوم الخميس في الوقت الذي أججت فيه توترات جديدة بين الولايات المتحدة والصين بشأن احتجاجات مستمرة في هونج كونج المخاوف من أن اتفاقا تنعقد الآمال على إبرامه منذ فترة طويلة لإنهاء الحرب التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم ربما يتأجل.

وحذر خبراء تجارة من أن الانتهاء من اتفاق “المرحلة واحد” قد يتأخر إلى العام القادم، في الوقت الذي ينتاب فيه القلق الأسواق من أن المفاوضات قد تتلقى ضربة مع موافقة مجلس النواب الأمريكي على تشريعين يستهدفان دعم الاحتجاجات في هونج كونج، وهو ما يلقى معارضة كبيرة من الصين.

وبحلول الساعة 0611 بتوقيت جرينتش، تراجعت العقود الآجلة لخام برنت 22 سنتا أو 0.35 بالمئة إلى 62.18 دولار للبرميل، بينما هبطت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 20 سنتا أو 0.35 بالمئة إلى 56.81 دولار للبرميل.

4 thoughts on “النفط يتراجع في ظل مخاوف جديدة بشأن اتفاق التجارة”
  1. 243443 494544You ought to join in a contest for starters with the highest quality blogs online. I will recommend this page! 659171

  2. Achten Sie darauf, probieren Sie es aus if Gehe zu die webseite in haben ein einen Blick
    auf ihre Angebote.

  3. Die optimale Zeit bis spielen diesen Slot Gerät kann zwischen mehr bis
    sieben Abend aber ähnlich befriedigend durch der Entspannung von Abends Gleichfalls.

  4. This will be the right blog for anyone who really wants to discover this topic. You realize a great deal its almost challenging to argue to you (not that I actually would want…HaHa). You definitely put a whole new spin over a topic thats been written about for several years. Fantastic stuff, just great!

Leave a Reply

Your email address will not be published.