عاممنوعات

“تركي آل الشيخ” يقاضي “محمد علي” لترحيله من إسبانيا

دخل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية على خط الهجوم على المقاول والفنان المصري، محمد علي، الذي يتهم قيادات نافذة في السلطة الحاكمة في مصر، بما فيهم الرئيس عبدالفتاح السيسي بالفساد.

وقال مالك نادي ألميريا الإسباني، إنه يعتزم مقاضاة محمد علي، مشيرًا إلى أنه سيتقدم ببلاغ رسمي ضده في ظل إقامته في إسبانيا حيث يتواجد المقاول المصري لترحيله إلى مصر.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يقولك فيه مقاول كان عاوز يعمل دور بطولة بس معرفش يشطبها، هو للأسف مصري وموجود في أسبانيا الأن، وبصفتي مالك لنادي في أسبانيا وحاصل على الإقامة فيها، ونظرا لتجاوزاته وطولة لسانه على في إحدى المقاطع في اليوتيوب والفيسبوك، قررت أن اتخذ الإجراءات القانونية عند أكبر مكتب محاماة في أسبانيا”.

وأضاف: “يارب أكسب القضية، مين عارف ممكن يرحلوه لبلدو الأصلي، مع أنه مش أصلي، شكله ماشربش من نيلها”.

وكان محمد علي شن قبل أيام، هجومًا لاذعًا ضد آل الشيخ، والفنانين المصريين عمرو دياب ومحمد هنيدي، والإعلامي المصري عمرو أديب.

علي الذي أثار ضجة واسعة بعد تسجيلات اتهم الجيش والرئيس عبدالفتاح السيسي بالفساد في قضايا بناء قصور رئاسية ومشاريع فارهة على حساب الشعب المصري، أطلق أوصافًا وعبارات مسيئة بحق “آل الشيخ” والفنانين المصريين الذين حضروا مؤتمرًا قاموا خلاله بالتوقيع على عقود لتنفيذ مشروعات فنية في السعودية.

وقال في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي: مين تركي ده الي فشخ النادي الأهلي ونادي الزمالك وللأسف جاب كل المطربين ونجومنا الي شبعانين فلوس اقعدهم قدامه على الواقف وإلى جانبه عمرو أديب يدفعهم للتوقيع، ناقصكم فلوس؟

وتابع: “طيب احضروا مؤتمر حلو حاجة كدة بريستيج أنتم نجوم مصر، رجل يمضيكم على 10 أعمال ويمضي ده على 20 أغنية الرجل جاي يستثمر يمضي كل واحد على حلقة وعلى أغنية واقفين تمضوا معاه يا نجوم مصر عشان الفلوس، ماكفكوش الفلوس؟ ماكفكوش شهرة؟ ده ربنا كارمكم آخر كرم..”

وأضاف علي مخاطبًا الفنانين: “ليه كده؟ ناقصكم ايه؟ مين تركي ده الي قلب مصر الي يهز نادي الأهلي ونادي الزمالك قلب مصر بـ100 أو 200 مليون؟ وبغنيله عمرو أديب وأحمد موسى..”

الوسوم
تابع جنة نيوز على أخبار Google
زر الذهاب إلى الأعلى