خليلوزيتش

كشف البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن أسباب عدم تواجد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي رغم تقديمه لمستويات مميزة هذا الموسم.

وأوضح خليلوزيتش في الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم الأربعاء، أن ليس لديه أي شيء ضد حمد الله غير أنه سمع عليه الكثير، مؤكدا أن المنتخب المغربي يحتاج حاليا إلى الهدوء والصفاء.

وتابع المتحدث نفسه، المنتخب الوطني فوق الجميع ولا يجب لأي شخص أن يكون أنانيا، مؤكدا أنه للأسف أن لا يتواجد مع الأسود نظرا لإمكانياته غير أن تصرفاته ربما غير مقبولة.

وكشف خليلوزيتش، أنه تحدث مع العديد من اللاعبين بخصوصه ودائما ما تقع أشياء معه، مضيفا أنه لن يعلق على قرار إعتزاله الدولي.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني، سيواجه يوم الجمعة المقبل المنتخب الموريتاني، بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم مباريات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021

5 thoughts on “مدرب منتخب المغرب: المنتخب المغربي يحتاج حاليا إلى الهدوء والصفاء”
  1. Great beat ! I wish to apprentice while you amend your website, how
    could i subscribe for a blog site? The account aided
    me a acceptable deal. I had been a little bit acquainted
    of this your broadcast offered brilliant clear concept

  2. I always emailed this weblog post page to all my associates, as if like
    to read it after that my links will too.

  3. Thanks for finally talking about > مدرب منتخب المغرب: المنتخب المغربي
    يحتاج حاليا إلى الهدوء والصفاء – جنة نيوز < Loved it!

  4. These are in fact great ideas in regarding blogging.You have touched some fastidious factors here. Any way keep up wrinting.

Leave a Reply

Your email address will not be published.